الثلاثاء: 16/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

فوز المنتخب الاردني للناشئين على نظيره الفلسطيني 4/ 2

نشر بتاريخ: 16/05/2017 ( آخر تحديث: 16/05/2017 الساعة: 17:32 )
فوز المنتخب الاردني للناشئين على نظيره الفلسطيني 4/ 2
عمان - معا : اختتم منتخب الناشئين الاردني  ت 16 على نظيره الفلسطيني بأربعة اهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما الاثنين 15 ايار على ستاد عمان الدولي.

وافتتح المنتخب الاردني  التسجيل مطلع الشوط الاول من علامة الجزاء عن طريق اللاعب ثائر الديرباني، واحرز اللاعب رزق بني هاني الهدف الثاني.

ومع انطلاقة الشوط الثاني استطاع منتخبنا الفلسطيني  تسجيل اول اهدافه عن طريق اللاعب القاسم مرشود، ليرد عليه الاردني عن طريق اللاعب مهند سمرين بالهدف الثالث، واستطاع اللاعب احمد العجولي تقليص النتيجة لمنتخب فلسطين، قبل ان يعيد عامر جاموس الفارق بالهدف الرابع المنتخب الوطني.

وعبر المدير الفني للمنتخب الاردني  عبد الله القططي عن ارتياحه لأداء اللاعبين " اختتمنا بهذا اللقاء سلسلة المباريات التجريبية خلال هذه الفترة بفوز كبير مُستحق بالأداء والنتيجة في جميع اللقاءات التي خضناها، كما وأشعر برضى كبير على أداء اللاعبين الذي يعكس نسبة تطبيق عالية للواجبات الهجومية والدفاعية".

وأضاف "كانت الفائدة كبيرة جداً، وحصلنا على رؤيا واضحة لمكامن القوة ومواطن الضعف، ما يساعدنا على تحديد تفاصيل خطة العمل بالفترة المقبلة للإرتقاء بمستوى اللاعبين أكثر فأكثر، للوصول الى المستوى المطلوب قبل الاستحقاق الآسيوي في ايلول المقبل".
من جانبه كشف الاداري للمنتخب الاردني  خالد نمر ان المنتخب سيلاقي في الأشهر القادمة منتخبات من التصنيف الأول في مباريات ذات تحدي وصعوبة أكبر، حتى ترتفع جاهزية الفريق من جميع الجوانب .