السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

رام الله- مستوطنون يصيبون شابا والاحتلال يعتقله

نشر بتاريخ: 17/05/2017 ( آخر تحديث: 18/05/2017 الساعة: 10:04 )
رام الله- مستوطنون يصيبون شابا والاحتلال يعتقله
رام الله- معا- اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، صباح اليوم الاربعاء، الشاب ابراهيم راسم حامد (١٩عاما)، بعد اطلاق المستوطنين النار عليه قرب بلدة سلواد شرق رام الله.
واطلق المستوطنون النار على الشاب حامد، خلال قيامه برفقة شبان آخرين باغلاق الشارع الاستيطاني ٦٠ صباح اليوم اسنادا لاضراب الاسرى.
واندلعت مواجهات عنيفة بين الشبان وقوات الاحتلال، في منطقتي الظهرة وابو الشريف في سلواد، واطلقت قوات الاحتلال النار بغزارة على الشبان، وعلى كل من يمر في المنطقة.
ولليوم الثالث على التوالي، أغلق الشبان الطرق الرئيسية المؤدية الى مدينة رام الله، في اطار تشكيل رأي عام ضاغط لدفع المستويين الرسمي والشعبي للتحرك لدعم الأسرى.
وأغلق الشبان الطريق الواصل بين بير زيت - رام الله، واندلعت مواجهات عنيفة بين الشبان وقوات الامن التي حاولت فتح الطريق.
كما أغلق الشبان طريق بني زيد (بيت ريما - دير غسانة)- رام الله، ومنعوا المركبات من التحرك عبر الطريق، وطريق دير السودان- رام الله، وطريق عابود- رام الله، وطريق دير جرير والمزرعة الشرقية وسلواد - رام الله، واغلقوا طريق دورا القرع وجفنا ومخيم الجلزون- رام الله، ومدخل مخيم قلنديا بالإتجاهين بشكل كامل، ومنعوا المواطنين والمركبات من التحرك، ويشهد الشارع ازمة خانقة، وطريق شارع القدس رام الله عند مدخل مخيم الأمعري.