الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية نابلس تنظم حفلا لتكريم المشاركين ب"معرض العلوم والتكنولوجيا"

نشر بتاريخ: 17/05/2017 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:05 )
تربية نابلس تنظم حفلا لتكريم المشاركين ب"معرض العلوم والتكنولوجيا"
نابلس- معا- نظمت مديرية التربية والتعليم نابلس حفل تكريم الطلبة والمعلمين المشتركين واللجان المشاركة في مسابقة معرض فلسطين للعلوم والتكنولوجيا 2017، يوم الثلاثاء.
ورحب مدير التربية الدكتور عزمي بلاونه بالضيوف، مؤكدا على ضرورة رعاية هذة النخبة المتميزة من الطلبة المبدعين التي استخدمت أقصى مهارات التطبيق والاستدلال والتعلم بالمشروع.
وأثنى مدير التربية والتعليم في كلمته على رعاية المسابقة باعتبارهم مؤسسات شريكة داعمة للمسيرة التربوية، مثنيا على عمل كل المؤسسات التي شاركت مديرية التربية في تحكيم المشاريع والطواقم الفنية والادارية في المديرية التي تظافرت جهودها جميعا وقد حققت فوزا ساحقا على مستوى الوطن.
وتحدث المحافظ عن فخره واعتزازه بالطلبة المبدعين والطالبات المبدعات، في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها شعبنا الفلسطيني في اليوم الثلاثون لإضراب اسرانا البواسل عن الطعام متمنياً لهم النصر والحرية، متمنياً للطلبة مزيداً من التقدم والنجاح لتبقى نابلس بالصدارة دائماً.
وأعرب نظام الزامل عن سعادته بمشاركة الطلبة نجاحاتهم وابداعاتهم ودور مديرية التربية والتعليم وعملهم الدؤوب في إنجاح المسيرة التربوية، متمنياً للجميع التوفيق والنجاح.
وحصدت مديرية التربية والتعليم على المركز الأول على مستوى فلسطين في مشروع جماعي"معرَف الوقود" الطالبة حلا معتصم نمر اشتية، والطالبة لانا عمار يوسف هقش من مدرسة طلائع الأمل الثانوية للبنات،المعلمة المشرفة: مجد "محمد سعيد" أديب أبو خرمة، وقد تأهل المشروع الى المسابقة الدولية انتل "ISEF 2017" التي تعقدت في ولاية أريزونا في الولايات المتحدة الأمريكية.
يشار ان منسقة معرض فلسطين في مديرية نابلس المشرفة التربويةمي أبو عصبة والتي حصلت على كأس أفضل تنظيم لمعرض فلسطين للعلوم والتكنولوجيا 2017 على مستوى المديريات، كما وتم خلال الحفل عرض مسيرة بناء المعرض، وانتهى الحفل بتقديم درع الشكر لمن قدم الرعاية للحفل وتكريم الطلبة والمعلمين ولجان المعرض والقائمين عليه وقصيدة.