الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

البوليتكنك تفوز بالمرتبة الأولى بمسابقة الرسم الحر

نشر بتاريخ: 17/05/2017 ( آخر تحديث: 17/05/2017 الساعة: 12:41 )
البوليتكنك تفوز بالمرتبة الأولى بمسابقة الرسم الحر
الخليل- معا- فازت جامعة بوليتكنك فلسطين بالمرتبة الاولى في مسابقة الرسم الحر، والمرتبة السابعة في مسابقة القصة القصيرة على مستوى الجامعات الفلسطينية.
وفازت الطالبة عبير الوحواح من تخصص الوسائط المتعددة "جرافيكس" بالمرتبة الأولى لجائزة الرسم الحر على مستوى الجامعات الفلسطينية، والطالب صلاح الدين زعامرة تخصص هندسة سيارات بقصّته (اقمار في غيابة الحب) بالمرتبة السابعة، وذلك في مسابقة القصة القصيرة التي نظمتها لجنة الأنشطة الطلابية في وزارة التربية و التعليم العالي تحت عنوان الأسرى.
يذكر أن الطالبة عبير قامت برسم الطفل الأسير أحمد مناصرة منافسة أربعين زميلاً وزميلة لها من مختلف الجامعات الفلسطينية للحصول على هذا المركز المتقدم.
وأهدت الطالبة عبير هذا الإنجاز لجميع الأسرى الفلسطينيين والعرب القائمين في سجون الإحتلال خاصة من يخوضون معركة الامعاء الخاوية منذ 17 من نيسان الماضي، متمنيةً الإفراج العاجل و الإنتصار لهؤلاء الأسرى على سجّانيهم، داعيةً كافة شرائح المجتمع للإلتفاف حول قضيتهم العادلة.
وذكر مسؤول قسم النشاطات اللامنهجية في الجامعة طارق البيطار أن تحكيم تلك الأعمال تم من قبل مجموعة من أعلام الفن الفلسطيني في مجالي (الرسم والكتابة) الذين أشادو بدورهم بالمستوى المتقدم لتلك الأعمال، موضحاً أنه سيتم تكريم جميع الفائزين في حفل سيحضره وزير التربية والتعليم العالي في مقر الوزارة في شهر تموز المقبل.