الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

في ذكرى النكبة :مباراة بين قدامى لاعبي نابلس وقدامى لاعبي عكا

نشر بتاريخ: 17/05/2017 ( آخر تحديث: 17/05/2017 الساعة: 15:39 )
في ذكرى النكبة :مباراة بين قدامى لاعبي نابلس وقدامى لاعبي عكا

نابلس - معا - عصري فياض: بحضور جهاد رمضان امين سر حركة فتح في نابلس وعماد الدين اشتيوي منسق اللجنة الوطنية العليا (سنعود) لعودة اللاجئين و وضاح العيسوي وسليمان العمد من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم و ايمن الحنبلي مدير ملعب نابلس جرى على استاد بلدية نابلس مباراة كرة قدم جمعت قدامى لاعبي نابلس وقدامى لاعبي عكا باجواء وطنية رياضية تحمل رسائل بحق العودة وتعزيز الروابط مع اهلنا في الاراضي الفلسطينية المحتلة للعام ٤٨ وكانت مدة المباراة 69 دقيقة مناصفة على شوطي المباراة وهي ترمز ل٦٩ عام على النكبة، وانتهت المباراة بفوز قدامى لاعبي عكا بنتيجة ٤ مقابل ٢ لقدامى لاعبي نابلس.


وفي نهاية اللقاء تحدث جهاد رمضان امين سر اقليم فتح في نابلس الى اضراب الاسرى والذي جاء متزامنا مع هذه الذكرى وان شعبنا الفلسطيني قادر على تخطي كل الصعوبات حتى النصر والتحرير. وما نزرعه اليوم يحصده ابناءنا بالمستقبل وشكر القائمين على تنظيم المباراة.
وبدوره اشار منسق اللجنة الوطنية لعودة اللاجئين عماد اشتيوي بالترحيب بالفريق الضيف واكد حق اللاجئين بالعودة كحق مقدس لا يمكن التفريط به. واشار لاهمية اطلاق انشطة وفعاليات لاحياء هذه الذكرى .
وقد تم تكريم الفريقان وحكام المباراة واتحاد كرة القدم فرع الشمال وبلدية نابلس
وقدم فريق قدامى عكا درع تقديرا للجنة الوطنية العليا لعودة اللاجئين وتحدث مدير فريق عكا جودت عوض ان الشعب الفلسطيني شعب واحد يعاني من نفس المحتل في كل بقاع الوطن.