الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الفيصلي واهلي الخليل يتفقان على اللقاء في الخليل

نشر بتاريخ: 17/05/2017 ( آخر تحديث: 18/05/2017 الساعة: 15:32 )
الفيصلي واهلي الخليل يتفقان على اللقاء في الخليل
عمان - معا - مفيد حسونه:- اتفق النادي الفيصلي مع النادي الاهلي من مدينة الخليل على اقامة مباراة وديه تجمع بين الفريقين وتقام في مدنية الخليل خلال اب القادم وبحيث لا تتعارض مع ارتباطات الفريقين في البطولات المحلية للموسم الجديد .

جاء الاتفاق خلال اللقاء الذي جمع ادارتي النادي اليوم - الاربعاء- بمقر النادي الفيصلي ، حيث رحب الشيخ سلطان العدوان رئيس النادي الفيصلي بوفد النادي الاهلي الفلسطيني مشيدا بالعلاقة التاريخية التي تربط النادي الفيصلي و الاندية الفلسطينية كافة وتهدف الى تجسيد الرؤيا الملكية السامية وحرص القيادة الهاشمية والفلسطينية على تواصلها ورعايتها على الدوام .

وتحدث العدوان عن علاقة التوأمة التي تربط الشعب الواحد في الاردن وفلسطين على مدار التاريخ وان الفيصلي يسعى دوما لتجسيد هذه العلاقة من خلال تبادل اللقاءات والزيارات مع الاندية الفلسطينية عامة ونادي اهلي الخليل على وجه الخصوص مستذكر الزيارات التي قام بها شخصيا للمدن الفلسطينية كلاعب وكرئيس للنادي الفيصلي ومقدرا الحفاوة التي تحظى بها بعثة الفيصلي من القيادة الفلسطينية والشعب والاندية الفلسطينية.

من جانبه اشاد سعيد الجعبري رئيس وفد النادي الاهلي بالمواقف الوطنية الثابتة التي يقدمها النادي الفيصلي ممثلا برئيسه وادارته وانصاره للقضية الفلسطينية منذ التاريخ وانه تعايش مع هذه المواقف من خلال تنسيقه للعديد من الزيارات التي قام بها النادي الفيصلي الى المدن الفلسطينية وقطاع غزه.

وقدم الجعبري باسم اسرة النادي الاهلي ممثلا برئيسه واعضاء مجلس الادارة وفرقه الرياضية وانصاره التهنئة والتبريك بمناسبة فوز الفيصلي ببطولة دوري المناصير للمحترفين ، متمنيا له التوفيق في مشاركته العربية المقبلة في مصر.
واشار الجعبري واعضاء وفد الاهلي الى القاعدة الجماهيرية العريضة التي يتمتع بها الفيصلي في مدنية الخليل والمدن الفلسطينية وهو ما جعل أنصار الفيصلي الى انشاء أكثر من رابطه للمشجعين له في الخليل ورام الله.
وبعد ذلك شارك اعضاء ادارة النادي الفيصلي والاهلي بنقاشات عديدة تهدف الى تعزيز التعاون بين الناديين وتم الاتفاق على اقامة مباراة ودية تجمع الفريقين وتقام في مدينة الخليل خلال اب القادم بعد ان ينجز الفيصلي مشاركته العربية وقبل انطلاق الموسم الجديد في كل من الاردن وفلسطين وشدد وفد النادي الاهلي على اهمية ان يكون الشيخ سلطان العدوان على رأس بعثة الفيصلي وهو ما رحب به العدوان تقديرا واحتراما لرغبة الاهل في فلسطين.

وتم الاتفاق على المباشرة فورا بإجراءات اصدار تصاريح السفر لبعثة الفيصلي خلال الايام المقبلة بالتنسيق مع الجهات الفلسطينية ذات العلاقة.
وعقب ختام اللقاء قدم وفد النادي الاهلي كأس فلسطين الذي ظفر به فريق الاهلي الموسم الماضي 2015-2016 تقديرا وعرفنا من اسرة النادي الاهلي الى اسرة النادي الفيصلي.
وسوف يلبي وفد الاهلي دعوة غداء يقيمها الشيخ سلطان العدوان يوم غد الخميس في منزله على شرف الوفد الفلسطيني.
وحضر اللقاء السادة بكر العدوان نائب الرئيس وعضوا مجلس الادارة عصام ابو طويلة ماجد الحمود وثامر العدوان مدير النادي فيما ضم وفد الاهلي كل من ناصر الشيوخي رمزي سياج وشريف أبو زاكيه وسامر الشعراوي ومنذر الجعبري ممثلا عن رابطة مشجعي الاهلي.