الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اهلي قلقيلية يختتم دورة الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب

نشر بتاريخ: 18/05/2017 ( آخر تحديث: 18/05/2017 الساعة: 15:42 )
اهلي قلقيلية يختتم دورة الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب
قلقيلية - معا - اللجنة الاعلامية – خالد عرباس ونهادة علي : اختتم مركز مصادر التنمية الشبابية /نادي قلقيلية الاهلي اليوم الخميس 1852017 دورة الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب ضمن مشروع الشراكة مع الشباب الذي ينفذ بالتعاون مع مؤسسة ايركس"IREX" وبتمويل من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية USAID للفئة العمرية (18-29) في مكتبة بلدية قلقيلية بإشراف المدربة حليمة أبو بكر.

وفي ختام اليوم شكر مدير نادي قلقيلية الأهلي ربيع عرباس المشاركين على الالتزام في فترة التدريب متمنيا منهم مزيدا من التقدم والنجاح والاستمرار في المشاركة في دورات مركز مصادر التنمية الشبابية التي تعود عليهم بالنفع في المستقبل .

عبرت الطالبة منار عبد العال عن رأيها بقولها: "كانت تجربة أولى بالنسبة لي في أخذ الدورات مليئة بالمتعة والاستفادة وتعلم المبادئ الأساسية لعائلة مايكروسوفت, وأتمنى تكرار التجربة في دورات أخرى في نادي قلقيلية الأهلي".

من جهتها قالت الطالبة زينة شريم: "كانت دورة رائعة ومليئة بالمعلومات حيث اكتسبت مهارات جديدة في الحاسوب على سبيل المثال معرفة اختصارات لوحة المفاتيح".

يشار إلى أن الدورة استمرت مدة خمسة أيام متتالية بمشاركة أكثر من (25) طالبة وفي نهاية الدورة تم توزيع الشهادات على المشاركين.