الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

أكاديمية الأقصى تخرج الفوج الثالث عشر من حملة الحزام الأسود

نشر بتاريخ: 20/05/2017 ( آخر تحديث: 20/05/2017 الساعة: 12:07 )
أكاديمية الأقصى تخرج الفوج الثالث عشر من حملة الحزام الأسود
نابلس – معا : اختتمت أكاديمية الأقصى و لجنة الاختبارات المركزية في الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه اختبار الحزام الأسود, برعاية رئيس الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه الاستاذ محمد البكري , حيث أقيم الاختبار في مقر الأكاديمية بحضور أهالي الطلبة و الطلبة و الأستاذ عامر ناصر الدين رئيس لجنة الاختبارات وعضوي اللجنة الاستاذ نضال ترك والاستاذ رمزي قواريق ورئيس اكاديمية الاقصى الاستاذ امين بشارات .

حيث افتتح رئيس الأكاديمية المدرب أمين بشارات رحب بكافة الحضور بدء بتشريف الاستاذ محمد البكري رئيس الاتحاد لحضوره واعضاء لجنة الاختبار وشكر ايضا الأهالي الكرام على مشاركتهم اختبار أبنائهم، وأكد على ضرورة دعمهم لهم وعلى أهمية استكمال الطلبة مراحل التدريب الأخرى في رياضة الكاراتيه وذلك لتطوير مهاراتهم وخلق جيل رياضي مبدع ضمن أسس علمية صحيحة، يطمح للمشاركة في محافل دولية لرفع علم وطنهم.
وبدأ الاختبار والذي اشرفت عليه لجنة الاختبارات في اتحاد الكاراتيه وكان الاختبار ينقسم إلى 4 أجزاء رئيسية منها اختبار الكاتا و القتال والكيهون الأساسي للمنهاج الحزام الاسود المعتمد من اتحاد الكاراتيه وكان الاختبار الاخير للطلبة هو اسئلة عامة في قانون التحكيم الدولي الخاص برياضة الكاراتيه وقانون المنافسات الدولية .

وفي نهاية الاختبار شكر البكري ادارة الاكاديمية على هذا الاداء المشرف للاعبين وشكر اللاعبين وبارك لهم نجاحهم واكد لهم على ضرورة الاستمرار في رياضة الكاراتيه وتحسين ادائهم لرفع علم فلسطين في المحافل الدولية . كما شكر بشارات الاساتذة اعضاء لجنة الاختبارات على حضورهم واشرافهم على هذا الاختبار .
وفيما يلي اسماء الطلبة الخريجين : عبدالكريم عامر – ابراهيم عامر – عبد الرحيم عامر – عبد الله قفاف – احمد قفاف – طلال صوالحة – تيام عيسى – عمرو حسين – عزالدين حسن – عمر منصور – محمد يعيش – عفيف بشارات – عبادة شرعب.