الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

المشرف العام للهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون يزور روابي

نشر بتاريخ: 20/05/2017 ( آخر تحديث: 24/05/2017 الساعة: 18:14 )
المشرف العام للهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون يزور روابي
رام الله- معا- استقبل بشار المصري مؤسس مدينة روابي، المشرف العام للهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون الفلسطينية ورئيس مجلس إدارة وكالة الانباء والمعلومات الفلسطينية "وفا" أحمد عساف مع وفد من مدراء مختلف دوائر تلفزيون فلسطين.
وقام الوفد بجولة تعريفية في مدينة روابي للتعرف على كافة مرافقها، بهدف تطوير تعاون مشترك بين الطرفين، في إطار سعي مدينة روابي لنسج العديد من الشراكات مع المؤسسات الوطنية والإعلامية منها بوجه الخصوص.
وعبر أحمد عساف عن فخره بوجوده في مدينة فلسطينية بهذا المستوى من التطور والتنظيم، قائلاً" سمعت الكثير عن مدينة روابي، لكن رؤيتها على أرض الواقع فاق كافة التوقعات، فالمدينة مفخرة لكل فلسطيني".
وأضاف" كل حجر يبنى في المدينة يعكس قدرة الشعب الفلسطيني على البناء"، معبرا عن اعجابه ب"كيو سنتر" المركز التجاري الجديد في مدينة روابي، معتبراً أنه واحد من أكبر المشاريع الفلسطينية التجارية.
وفي نهاية جولته، تحدث عن سعيه الى إطلاق برنامج لدعم المواهب الفلسطينية المختلفة على مدرج مدينة روابي، والذي أكد أنه يضاهي اكبر مدرجات الشرق الأوسط من حيث الحجم والتطور في بنيتة التحتيه والتكنولوجية، قائلا" هيئة الإذاعة والتلفزيون الفلسطينية على أتم الإستعداد لعقد شراكة استراتيجية مع مدينة ورابي ومسرحها الخارجي، لإنجاح العديد من المشاريع الإعلامية والفنية".
من جانبه، رحب بشار المصري بزيارة عساف والوفد المرافق له، معتبراً أن قدوم المسؤولين الفلسطينيين يشكل دعماً معنوياً لكافة العاملين في المدينة وسكانها، مؤكدا على الدور المهم الذي يلعبه الاعلام بكافة اشكاله مثمننا على دور احمد عساف في النهوض بالاعلام المحلي.
ودعا المصري كافة الفلسطينيين للقدوم الى مدينة روابي ورؤية انجاز وجهد الكفاءات الفلسطينية وقدرتها العالية على البناء والتطوير، وان ال"كيو سنتر" الذي تم افتتاحه قبل عدة ايام هو خير دليل على هذه القدرة، فهو انجاز فلسطيني سيشكل قفزة نوعية في الاقتصاد المحلي، مؤكداً أن مدينة روابي تكبر وتتطور بشكل يومي.
وأكد على أن المدينة تفتح ابوابها دائما للشركات المحلية والعالمية للقدوم والاستثمار فيها كونها مجهزة بأفضل البنى التحتية والتكنولوجيا لتستطيع استقطاب كبرى الشركات، مما سيخلق فرص عمل أكثر لأبناء الشعب الفلسطيني.
يذكر أن مدينة روابي افتتحت قبل عدة ايام "كيو سنتر" المركز التجاري الجديد، الأكبر من نوعه والأكثر تميزاً في فلسطين والذي يحتوي على أكثر من 60 علامة تجارية عالمية، مطاعم مختلفة تناسب جميع الأذواق، بالإضافة لملاهي داخلية تضم العاب للصغار والكبار، ومكاتب لعشرات الشركات، كما يضم المركز التجاري مرافق مختلفة، منها المسابح الداخلية، دور السينما.