الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية قلقيلية تعقد اجتماعا تربويا لمديري ومديرات المدارس

نشر بتاريخ: 21/05/2017 ( آخر تحديث: 21/05/2017 الساعة: 11:23 )
تربية قلقيلية تعقد اجتماعا تربويا لمديري ومديرات المدارس
قلقيلية- معا- عقدت مديرية التربية والتعليم في محافظة قلقيلية اجتماعا تربويا لمديري ومديرات المدارس في المحافظة لنقاش كرنفال الحرية، وجملة قضايا تربوية.
جاء ذلك بحضور ومشاركة نائلة فحماوي عودة مديرة التربية والتعليم، وخضر عودة النائب الفني، ورؤساء الاقسام الادارية والفنية، ومديري ومديرات المدارس في محافظة قلقيلية.
ورحب فحماوي بالحضور، مستعرضة مع مديري ومديرات المدارس كرنفال الحرية، والذي سييتم تنفيذه من خلال وزارة التربية والتعليم العالي بالتعاون مع المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وبالتنسيق مع مكاتب المحافظين وذلك في 30/5/2017، في موعد متزامن على مستوى الوطن.
وناقشت فحماوي الترتيبات الخاصة بكرنفال الحرية، والذي ينظم في الذكرى الخمسين لاحتلال القدس الشرقية والضفة الغربية وقطاع غزة، والذكرة المئوية لوعد بلفور، والذكرى التاسعة والستين لنكبة فلسطين، ويحمل الكرنفال شعار "كفانا احتلالا واذلا ... من حقنا العيش بحرية".
واسترض معاذ نزال رئيس قسم النشاطات الطلابية مع مديري ومديرات المدارس شعارات الكرنفال، وخطة العمل للمشاركة فيها من خلال النشاطات الرياضية والثقافية والفنية المختلفة.
كما تم خلال الاجتماع نقاش جملة قضايا تربوية، وتم فتح باب النقاش مع مديري ومديريات المدارس والاجابة على اسئلتهم واستفساراتهم.