السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الخليل- الاقتصاد الوطني تعقد اجتماعا للجنة تنظيم السوق الداخلي

نشر بتاريخ: 21/05/2017 ( آخر تحديث: 21/05/2017 الساعة: 15:55 )
الخليل- الاقتصاد الوطني تعقد اجتماعا للجنة تنظيم السوق الداخلي
الخليل- معا- عقدت مديرية الاقتصاد الوطني في الخليل اجتماعا موسعا ضم اللجنة الاقتصادية ولجنة تنظيم السوق الداخلي في الخليل، بناء على توجيهات وزيرة الاقتصاد الوطني عبير عودة وتعليمات محافظ الخليل كامل حميد.
جاء ذلك بحضور مدراء الضابطة الجمركية، ووزارات الصحة الزراعة والمالية، وممثل المحاظ ولجنة السلامة العامة، وومثلي الغرف التجارية وملتقى رجال الاعمال وجمعية حماية المستهلك، ونقابة تجار المواد الغذائية في المحافظة.
وتناول الاجتماع وضع خطة رمضان لهذا العام، وتم التاكيد من كافة الشركاء على اهمية تكثيف الرقابة في السوق على كل ما يتم عرضه من مواد غذائية بشكل اساسي، وعلى مراقبة الاسعار ومحاربة بضائع المستوطنات وكذلك عدم احتكار أي سلعة من السلع في السوق الفلسطيني.
واكد ماهر القيسي مدير مديرية الاقتصاد الوطني أن هناك غرفة عمليات سيتم اقامتها لانطلاق الجولات الميداينية في مقر المديرية من الشركاء من الضابطة الجمركية والصحة والزراعة لانطلاق الجولات اليومية، وتم تقسيم المحافظة الى ثلاث مناطق لسهولة الوصول الى جميع انحاء المحافظة.
وسيكون هناك جولات صباحية ومسائية للطواقم الرقابة على كل ماي تم عرضه في السوق وان هناك رقما مجانيا للاتصال في حال وجود أي شكوى من أي مواطن 1700300300، وان ابواب وزارة الاقتصاد ومكاتب مديريات الشركاء في لجنة تنظيم السوق مفتوحة لاستقبال أي شكوى.