الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

مناقشة مواضيع متعددة في الاجتماع العادي لإدارة نادي أهلي قلقيلية

نشر بتاريخ: 22/05/2017 ( آخر تحديث: 22/05/2017 الساعة: 17:35 )
مناقشة مواضيع متعددة في الاجتماع العادي لإدارة نادي أهلي قلقيلية
قلقيلية - معا – الناطق الإعلامي - خالد عرباس : عقدت الهيئة الإدارية في نادي أهلي قلقيلية مساء السبت الموافق 20/05/2017م اجتماعا عاديا جلسة رقم ( 7 ) في مقر النادي الأهلي وبحضور رئيس النادي غسان جوابرة ، شادي حمدان ، ماهر بكر ، قصي عناية ، جمال غالب ، ابراهيم حسنين، اسامة ابو خضر ، محمد العتال ، وقد هنأت ادارة النادي مع بداية الجلسة المسلمين في كل مكان بقرب حلول شهر رمضان ، وبحثت عدة أمور خاصة بالنادي ومنها:-

1- سرد امين السر ابراهيم حسنين مواضيع الجلسة السابقة رقم ( 6 ) والتأكيد على ما جاء فيها ومتابعة كافة التكليفات الخاصة بالأعضاء.

2- فريق كرة القدم : اكدت ادارة النادي الأهلي على اهمية التحضيرات المبكرة للموسم الرياضي القادم لفريق كرة القدم الأول والعمل وبجهود الجميع على متابعة الفريق، وتكليف المشرف الرياضي ماهر بكر بمتابعة انتظام التدريبات خلال الأيام القادمة لكافة اللاعبين ، وتقديم تقرير لمجلس الإدارة في الجلسة القادمة عن الوضع العام للفريق بالتنسيق مع المدرب واللجنة الرياضية للنادي.

3- الشراكة مع ايريكس:

الاستماع من مدير النادي ربيع عرباس وتقديم تقرير للإدارة حول أنشطة النادي وبرامجه المتعلقة مع مؤسسة ايريكس والاتفاقية الخاصة بالمشروع حول كافة النشاطات التي تم وسيتم تنفيذها خلال شهر رمضان المبارك ومنها مسابقات ثقافية وتوزيع جوائز وهدايا وتحضير نشاطات وفعاليات للأشهر السته القادمة.

4-- تقرر العمل على تفعيل اللجنة الخاصة لجمع التبرعات للنادي الأهلي والتوجه إلى الأخوة المتبرعين من اجل دعم نشاطات النادي المختلفة.

5- الوضع المالي للنادي: تحدث شادي حمدان أمين الصندوق عن الوضع المالي للنادي بشكل عام وتطرق للاستحقاقات المالية على النادي خلال الفترة القادمة ، وكيفية العمل على تغطية المصاريف.

6- مسبح ومنتجع كانتري اهلي قلقيلية:

تحدث غسان جوابرة عن نشاطات المسبح خلال الفترة السابقة ، وعن تفعيل باقي اقسام المسبح بشكل عام ، ولقرب العطلة الصيفية لطلابنا الأعزاء ، قرر مجلس ادارة النادي الأهلي الإعلان عن استقبال طلبات دورات السباحة للصغار والكبار وضمن مواعيد مناسبة للجميع ، وللراغبين بالتسجيل عليهم مراجعة مدير النادي الأهلي ربيع عرباس على هاتف النادي 09-2930010 او جوال ربيع عرباس 0598229823 .