الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الشجاعية يضم زقوت والسكافي وخدمات رفح يضم حاتم نصار

نشر بتاريخ: 22/05/2017 ( آخر تحديث: 22/05/2017 الساعة: 18:09 )
اتحاد الشجاعية يضم زقوت والسكافي وخدمات رفح يضم حاتم نصار
غزة- معا - محمد حجاج - اكد خيري مهدي نجم خط دفاع الشجاعية تمسكه باللعب في فريقه الموسم المقبل ورغبته في تجديد عقده مع الفريق الذي احرز معه الثلاثية التاريخية قبل عامين. وأضاف مهدي الذي جدد عقده مع المنطار للموسم الثالث على التوالي أن الشجاعية بات عشقه الذي لا ينتهي . كما كشف الشجاعية عن تعاقده مع لاعبين جديدين خلال فترة الانتقالات الصيفية و أعلن عن توقيع علاء زقوت وسليمان السكافي على كشوفاته بعد الإتفاق على كافة تفاصيل العقد. ولعب السكافي في صفوف التفاح بينما خاض زقوت موسما مميزا مع بيت لاهيا.وكان الشجاعية تعاقد في وقت سابق مع خليل ابو جزر والحارس حسين البطراوي.

بدوره أنجز خدمات رفح صفقة المهاجم حاتم نصار قادماً من الأهلي، وذلك لمدة موسم واحد، حيث سبق له اللعب للأخضر، وأحرز معه الدوري موسم 2016 قبل الانتقال للأهلي، لتكون ثاني صفقات الخدمات بعد التوقيع مع علاء إسماعيل من الشاطئ.
وكان هاني أبو كوش المشرف الرياضي في النادي اعلن عن مغادرة ثلاثة لاعبين لصفوف الفريق وهم : محمد مريش الذي عاد إلى الشجاعية, ورامي البيوك إلى الاتحاد بخان يونس, وأحمد البرديني إلى الاستقلال، موضحاً أن النادي لن يبرم أكثر من 3 صفقات.

من جهة ثانية، وصل نجم اتحاد خان يونس السابق معالي كوارع إلى قطاع غزة بعد انتهاء عقده مع شباب بلاطة ، وذلك لزيارة أهله وأسرته في مدينة خان يونس خلال شهر رمضان, دون تحديد وجهته الموسم القادم. اما فضل أبو ريالة مهاجم الصداقة فقد بات على بعد خطوة واحدة من التوقيع على كشوفات نادي شباب جباليا لمدة موسم رياضي واحد .و أكدت المصادر أن إدارة الثوار أنهت كافة التفاصيل بشأن إنتقال أبو ريالة لصفوفها الموسم القادم بعد التوافق مع اللاعب و إدارة نادي الصداقة .وسيتم الإعلان الرسمي عن إنتقال أبو ريالة لصفوف الثوار ما لم يحدث أي طارئ في الأمتار الأخير