الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

قدامى شباب رفح يتفوقون على قدامى غزة الرياضي 5/3

نشر بتاريخ: 23/05/2017 ( آخر تحديث: 23/05/2017 الساعة: 15:29 )
قدامى شباب رفح يتفوقون على قدامى غزة الرياضي 5/3

غزة - معا - اللجنة الإعلامية :نظم الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع وبالشراكة مع نادي غزة الرياضي عميد الأندية الرياضية الفلسطينية مهرجان الوفاء يوم الخميس الماضي على ملعبه المعشب بمدينة غزة بحضور أسامة فلفل نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع وأعضاء الاتحاد م .إيهاب أبو الخير ,محمد أبو عيطة ومجلس إدارة نادي غزة الرياضي ولفيف كبير من قدامى الرياضيين من نجوم الزمن الجميل وأسرة الفقيد الراحل جمال عبيد.

تضمنت فعاليات المهرجان لقاء رياضي جمع قدامى العميد نادي غزة الرياضي وقدامى شباب رفح حيث حفل اللقاء بالإثارة والندية وعزف الفريقان سمفونيات كروية لها طعم ومذاق خاص أطربت الحضور ونالت استحسان الجميع وانتهى اللقاء بفوز قدامى شباب بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف للعميد ,قاد اللقاء الكابتن زكريا مهدي.

في ختام المهرجان تحدث أسامة فلفل نائب رئيس الاتحاد كلمة مقتضبة عدد فيها مناقب الفقيد الراحل ومساهماته وجهوده المخلصة خلال مسيرته مع العميد وحضوره المجتمعي في الساحة الرياضية الفلسطينية.
من جهته أكد الكابتن مروان شنورة مدرب القدامى وإداري الفريق الكابتن محمد غياضة على أن الفقيد كان نموذجا للعطاء وشعلة نشاط وحمل رسالة العميد الرياضية في محطات صعبة وكان جنديا وفيا صادقا.


في ذات السياق أشار سعيد خيال عضو مجلس إدارة العميد وأمين الصندوق أن رحلة المرحوم جمال عبيد مع نادي غزة الرياضي بدأت مطلع السبعينات وكانت حافلة بالمحطات والانجازات التاريخية ,واستطرد قائلا رغم ظروفه الخاصة ومرضه ظل على تواصل مع نبض ومسيرة النادي حتى وافته المنية.
واعتبر خيال أن هذا المهرجان المتواضع بمثابة تخليدا لذكراه العطرة ولمسة وفاء من أسرة العميد للفقيد.

وتحدث نجله محمد بكلمات مفعمة بالحزن والألم على رحيل والده قائلا :لقد أفنى والدي حياته من أجل رفعة نادي غزة الرياضي حيث نهضة النادي وتقدمه كانت تحتل مكانة كبيرة في حياته ,وأضاف بكل تأكيد فقد العميد والحركة الرياضية ركنا أساسيا كان بمثابة البوصلة التي توجه شراع نادي غزة الرياضي.
واختتم حديثه بالشكر والتقدير للاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع ومجلس إدارة نادي غزة الرياضي على هذه اللفتة الكريمة والمبادرة الطيبة التي تنم عن الأصالة والوفاء.