السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

دبور يستقبل ناديي الجليل وتيتانيوم لقوة الرمي

نشر بتاريخ: 23/05/2017 ( آخر تحديث: 23/05/2017 الساعة: 18:31 )
دبور يستقبل ناديي الجليل وتيتانيوم لقوة الرمي
بيروت- معا- استقبل سفير دولة فلسطين في لبنان اشرف دبور، اليوم الثلاثاء، ناديا الجليل وتيتانيوم لقوة الرمي والدفاع عن النفس برئاسة نزار طالب، بحضور سفير دولة فلسطين في البحرين خالد عارف ومدير عام المجلس الاعلى للشباب والرياضة في الشتات خالد عبادي، في مقر السفارة. ضم الوفد: مدربا النوادي هيثم اللببيدي ومصطفى زينو، والاداري محمد ايوب واعضاء النادي.
وتحدث دبور عن الخطوات التي تم انجازها لتشكيل المجلس الاعلى للشباب والرياضة ليشمل الشتات وتمثيل الشباب الفلسطيني في لبنان وسوريا باللجنة الاولمبية. واضاف ان هذه الخطوات جاءت لدعم ورفع المستوى الرياضي ورعايته، وتطويرهذا القطاع الهام، مهنئاً النادي على الانجاز الذي حققه في البطولة العربية الرابعة والبحر المتوسط.
وشدد دبور ان مسيرة النضال الفلسطيني ليست بندقية ثائر فحسب، بل مبضع جراح، ومنجل فلاح، وقلم شاعر، وريشة فنان وصوت يصدح في كافة ارجاء المعمورة بإسم فلسطين.
وحيى دبور ابناء شعبنا الفلسطيني الذين يتصدون يومياً للغطرسة الاسرائيلية وممارساتها الاستيطانية والتهويديه، ومحاولاتها فرض واقع احلالي على الارض، منوهاً بصمود الاسرى في المعتقلات الاسرائيلية الذين يواصلون اضرابهم منذ اكثر من 37 يوماً رفضاً للظلم والاضطهاد الذي يخالف كافة القوانين والشرائع الدولية.