الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاحتفال بتخريج الفوج الـ53 لكلية العلوم التربوية التابعة للأونروا

نشر بتاريخ: 24/05/2017 ( آخر تحديث: 24/05/2017 الساعة: 12:57 )
الاحتفال بتخريج الفوج الـ53 لكلية العلوم التربوية التابعة للأونروا
القدس- معا- احتفلت كلية العلوم التربوية وكلية مجتمع المرأة التابعة للأونروا برام الله بتخريج الفوج الثالث والخمسين من طلبتها، حيث تخريج ما يقارب 365 طالبا وطالبة من طلبة الدبلوم في التخصصات المهنية المختلفة.
واستهل الحفل بالسلام الوطني وآيات عطرة من القرآن الكريـم، ثم تحدثت "ميج اوديت" نائب مدير عمليات الوكالة في الضفة، مشيرة الى انه على الرغم من الظروف الصعبة والمعاناة الا ان الشعب الفلسطيني مصر على التفوق والنجاح وان ادارة الوكالة ماضية في دعم التعليم المهني والتقني.
وهنأت الطلبة الخريجين وذويهم وشكرت ادارة الكلية وطاقمها العامل على الجهود التي بذلوها والتي تجلت بنجاحات اليوم المفتوح.
بين المهندس طارق سرحان القائم بأعمال عميدة الكلية دعم وكالة الغوث وقسم التعليم فيها لبرامج الكلية، مهنئا الطلبة والخريجين وطاقم الكلية على هذا النجاح.
ووجه رسالة الى وكالة الغوث لمزيد من الدعم لبرامج الكلية، شاكراغرفة تجارة وصناعة محافظة رام الله على تكريمها لأوائل الطلبة، والمتقاعدين من الكلية وتمنى لهم دوام الصحة والسعادة.
وعبر الدكتور مهند بيدس رئيس برنامج التربية الاقليمي في الضفة عن فخره واعتزازه بهذه الثلة من الخريجين والخريجات، آملا أن يكونوا عونا للأمة، مهنئا أهالي الخريجين، شاكرا الطواقم العاملة في الكلية.
وأشار في كلمته الى انه وعبر ثمان وثلاثين عاما فقد قام بدعم التعليم في الكليات والمحافظة عليه.
وتخلل الحفل فقرات فنية بمشاركة طالبات المدرستين التركية وبنات دير عمار الاساسية ثم تم توزيع الهدايا والدروع على المتفوقين والشهادات على الخريجين. وقد تم في هذه الحفل تكريم الدكتور مهند بيدس والذي أنهى خدماته فيها، كما تم تكريم المتقاعدين من الكلية والفرق المشاركة في الحفل.