الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

1859 متقدماً لامتحان التوظيف في تربية قلقيلية

نشر بتاريخ: 24/05/2017 ( آخر تحديث: 24/05/2017 الساعة: 14:06 )
1859 متقدماً لامتحان التوظيف في تربية قلقيلية
قلقيلية- معا- توجه، اليوم الأربعاء، 1859 متقدما ومتقدمة لأداء امتحان التوظيف الخاص بالوظائف الأكاديمية والإدارية والإرشادية في المدارس التابعة لوزارة التربية والتعليم العالي في محافظة قلقيلية.
وخلال بدء الامتحان، تفقّد اللواء رافع رواجبة محافظ قلقيلية ومديرة التربية والتعليم نائلة فحماوي عودة قاعات الامتحان.
وأشاد رواجبة بالاستعدادات والإجراءات الفنية والإدارية التي قامت بها مديرية التربية والتعليم لإخراج الامتحان بشفافية ونزاهة ومهنية عالية، داعياً المتقدمين خاصة ممن سيحالفهم الحظ للانخراط بسلك التربية والتعليم إلى أداء مهامهم بأمانة للمساهمة في بناء جيل فلسطيني واع ٍمسلح بالعلم والمعرفة وقادر على قيادة المسيرة نحو إرساء دعائم الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، والمساهمة في التنمية بمفهومها الشمولي.
بدورها، قالت مديرة التربية والتعليم إن عدد المتقدمين للوظائف المختلفة بلغ 1859 متقدما ومتقدمة موزعين على 8 قاعات للامتحان، وسوف يتقدمون لـ 30 امتحانا مختلفا للتخصصات المختلفة، وبإشراف طواقم عمل مهنية من كادر التربية والتعليم، كما تم تجهيز الظروف اللوجستية للمتقدمين من ذوي الإعاقة.
وأشارت فحماوي الى أن الهدف من عقد الامتحان هو استقطاب أفضل الكفاءات من خريجي مؤسسات التعليم العالي للعمل في سلك التربية والتعليم، مما يصبّ في تحسين جودة التعليم، كما ان الامتحان يعدّ مؤشرا لمعايير النزاهة والشفافية والمصداقية في الأسس المتبعة للتعيين في النظام التعليمي.
وشكرت فحماوي محافظ قلقيلية على رعايته المستمرة للشأن التربوي، ومديرية الشرطة على تعاونها الدائم مع المديرية وحفظها للأمن والنظام في قاعات الإمتحان.