الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس بلدية قلقيلية يتسلم مهامه بشكل رسمي

نشر بتاريخ: 24/05/2017 ( آخر تحديث: 24/05/2017 الساعة: 15:25 )
مجلس بلدية قلقيلية يتسلم مهامه بشكل رسمي
قلقيلية- معا- جرى، اليوم الأربعاء، في قاعة بلدية قلقيلية مراسيم استلام وتسليم مجلس بلدية قلقيلية المنتخب.
جاء ذلك بحضور محافظ قلقيلية اللواء رافع رواجبة، ومدير عام مديرية الحكم المحلي رائد مقبل، ومدير عام المشاريع في وزارة الحكم المحلي م. عبد المجيد مدنية وطاقم من المديرية، وممثلي اقليم فتح في قلقيلية منى عفانة ورائد جبارة، واعضاء لجنة تسيير الأعمال السابقة، وأعضاء المجلس البلدي المنتخبين.
وهنأ رواجبة المجلس البلدي الجديد، شاكراً المجالس التي تعاقبت على ادارة البلدية، مثمناً كافة الجهود التي بذلتها لجنة تسيير أعمال البلدية خلال الفترة القصيرة والتي عملت بالتزام وفي اطار القانون والاسلوب الاداري الناجح، داعيا المجلس الجديد الى تكاتف الجهود والعمل ضمن الفريق الواحد لأجل مزيد من العطاء والتقدم للوصول الى أفضل مستوى للخدمات.
ورحب مقبل بالحضور، شاكرا العطاء المتميز للجنة تسيير الأعمال في البلدية وجهودهم وتفانيهم خدمة لقلقيلية وأهلها محققين العديد من الانجازات رغم قصر فترة عملهم، متمنيا للمجلس الجديد النجاح من أجل تطور المدينة وتحسين كافة الخدمات للمواطنين.
وبارك رئيس لجنة تسيير أعمال بلدية قلقيلية طارق اعمير للمجلس البلدي المنتخب، متمنيا لهم النجاح والتوفيق في خدمة اهلهم وبلدهم. 
واستعرض اعمير أهم الاعمال التي تم انجازها خلال الستة شهور من استلامهم تسيير اعمال البلدية.
من جانبه، عبر د. محمد هاشم المصري رئيس البلدية المنتخب عن شكره وامتنانه على الثقة التي اولاها اياها المواطنون ومشاركتهم الفاعلة في العملية الديمقراطية، مؤكدا شكره للرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء د. رامي الحمد لله لحرصهم على اجراء الانتخابات، وكذلك للأجهزة الامنية والتي بذلت جهدا مميزا خلال العملية الانتخابية وحفاظها على الامن والامان.
وأشار الى ان المجلس البلدي امام مسؤولية كبيرة وجماعية، وهناك عدد من الملفات لا تحتاج الى انتظار، بل العمل المباشر كالمخطط الهيكلي للمدينة وملف الكهرباء والنفايات.

وأكد المصري عزم المجلس المنتخب العمل على اسس المهنية والشفافية بأعلى مستوياتها وتحقيق مشاركة مجتمعية فاعلة وتعاون كامل مع مؤسسات المدينة وفعالياتها من اجل الوصول الى الهدف الذي انتخب من اجله وهو رفعة المدينة وتطويرها وتحريك عجلة البناء التنموي فيها. 
واستعرض مدير بلدية قلقيلية م. عبد المؤمن عفانة التقرير المالي للبلدية امام الحضور.
وفي نهاية الحفل، جرى التوقيع على التقريرين المالي والاداري ومحضر الاستلام ليصبح نافذا بشكله الرسمي.
يشار الى انه جرى مسبقا جلسة خاصة للمجلس البلدي المنتخب تم فيها انتخاب د. هاشم المصري رئيسا للبلدية ود. محمد هاشم نائبا له.