الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي الزيتون يقبل استقالة ماجد أبو مراحيل

نشر بتاريخ: 24/05/2017 ( آخر تحديث: 24/05/2017 الساعة: 16:13 )
نادي الزيتون يقبل استقالة ماجد أبو مراحيل
غزة - معا - اللجنة الإعلامية :أعلن مجلس إدارة نادي الزيتون عن قبوله استقالة الأخ ماجد أبو مراحيل عضو مجلس إدارة النادي, مضطراً بسبب منع ازدواجية العمل، كونه يعمل في لجان الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى, وذلك خلال جلسة إدارة النادي التي عقدت مساء الثلاثاء 23-5-2017.
وخلال الجلسة ناقش مجلس الادارة عدة مواضيع هامة وعلى رأسها الترتيبات والتحضيرات الخاصة بالموسم المقبل ومنها تعيين مدير فني للفريق الأول والتعاقدات مع لاعبي التعزيز, إلى جانب مناقشة ترتيبات لجنة الكرة بالنادي.
وبعد مناقشة استقالة الأخ ماجد أبو مراحيل تم قبول الاستقالة تطبيقاً لقانون منع ازدواجية العمل حيث تم تعيينه في احدى لجان الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى.
وعبر مجلس إدارة النادي عن تقديره وشكره للأخ ماجد أبو مراحيل احد أبناء نادي الزيتون المخلصين لما قدمه من عطاء وجهد كبير خلال رحلة عمله على مدار مجالس الإدارات المتعاقبة في نادي الزيتون.
وأكد مجلس الإدارة أن عمل الكابتن ماجد أبو مراحيل في الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى الذى يمثل جميع الاندية ويعد منظومة وطنية رياضية شاملة هو مفخرة لنادي الزيتون ولحى الزيتون, متمنياً له ولأسرة الاتحاد التوفيق والنجاح.
وأوصى مجلس إدارة النادي الأخ عامر أبو سرية أمين سر النادي إرسال كتاب استدعاء للأخ الذي يليه على ضوء نتائج الانتخابات السابقة للانضمام إلى مجلس الإدارة.

وكلفت الإدارة الأخ سعدي سنونو عضو مجلس إدارة النادي برئاسة اللجنة الرياضية "مديراً للكرة", وكذلك اختيار أعضائها للعمل على تهيئة وتنظيم فرق النادي وعلى رأسها الفريق الأول تحضيراً للموسم المقبل والعمل على اختيار مدير فني لتولي مهام تدريبات الفريق وانجاز التعاقدات الخاصة ببعض المراكز التي يحتاجها الفريق وفقاً لرؤية المدير الفني.
إلى جانب ذلك ناقش مجلس إدارة نادي الزيتون عدة مواضيع هامة تخص النادي, مؤكداً حرصه على مواصلة العمل الجاد للنهوض والرقي بنادي الزيتون بكافة المجالات.