الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

خان يونس: اللجنة الرياضية تهنئ نادي الأمل بالصعود لدوري الدرجة الثانية

نشر بتاريخ: 24/05/2017 ( آخر تحديث: 24/05/2017 الساعة: 16:22 )
خان يونس: اللجنة الرياضية تهنئ نادي الأمل بالصعود لدوري الدرجة الثانية
خان يونس – معا - المكتب الإعلامي للنادي : زار وفد من اللجنة الرياضية الحركية في محافظة خان يونس نادي الأمل الرياضي للتهنئة بالصعود لدوري الدرجة الثانية لكرة القدم لموسم 2016 – 2017م.
وضم الوفد د. أنور موسى عضو الهيئة الادارية، وأ. سمير النجار رئيس اللجنة الرياضية بخان يونس، ونائبه أ. محي النجار، وأعضاء اللجنة الرياضية، وكان في استقبالهم أ. أيمن أبو ليلة رئيس النادي وأعضاء مجلس الادارة.
وهنأ د. موسى ادارة نادي الأمل على هذا الانجاز الكبير بصعودهم لدوري الدرجة الثانية، متمنياً لهم التوفيق خلال مسيرتهم القادمة، وتحقيق مزيداً من الانجازات.
ودعا د. موسى ادارة النادي المضي قدماً نحو تطوير المنظومة الرياضية داخل النادي، والحفاظ على المكتسبات الذي حققها النادي خلال السنوات الماضية.
بدوره أشاد أ. النجار بجهود ادارة نادي الأمل على تحقيق هذا الانجاز الذي طال انتظاره، مؤكداً أن اللجنة الرياضية الحركية ستكون داعماً لجميع الاندية، وتحقيق مطالبها من أجل مواصلة طريق الانجازات والالقاب.
بدوره رحب أ. أبو ليلة بوفد اللجنة الرياضية على هذه الزيارة، شاكراً لهم حضورهم وتهنئتهم للنادي بالصعود، موضحاً أن اللجنة الرياضية لها دور كبير في دعم الأنشطة الرياضية بمحافظة خان يونس.
وأكد أن مجلس إدارة النادي والجهاز الفني والمدربين واللاعبين والمشجعين والمحبين للنادي سطروا مع بعض بعضا هذا الإنجاز الكبير ، موضحاً أن هذا الإنجاز يضاف الى سلسلة إنجازات حققها المجلس مؤخراً أبرزها تأهل فريق الطائرة للدرجة الممتازة والتنس للدرجة الثانية وانشاء مجمع الأمل التجاري وافتتاح ملعب معشب وافتتاح صالة لياقة وكمال أجسام وحديد وساونا بالإضافة الى ممارسة 15 لعبة في الفنون القتالية والألعاب الفردية أبرزها الباركور والننشاكو والتايكوندو.
وفي نهاية اللقاء قدمت اللجنة الرياضية درع تكريمي لإدارة نادي الأمل.