الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

المجلس الأعلى ينجز تعشيب ملعب بيت سيرا

نشر بتاريخ: 24/05/2017 ( آخر تحديث: 24/05/2017 الساعة: 19:18 )
المجلس الأعلى ينجز تعشيب ملعب بيت سيرا
رام الله - معا - اعلام المجلس الأعلى للشباب والرياضة: انجز المجلس الأعلى للشباب والرياضة، اليوم، ملعب نادي بيت سيرا التدريبي لكرة القدم الكائن في محافظة رام الله والبيرة، في اعقاب الانتهاء من تعشيبه، صناعياً، من خلال منحة صينية.

وكان في استقبال وفد المجلس المكون من: الياس دعيق، ورشا ابو عامر، وسبأ سالم، من الإدارة العامة للمنشآت، و"شوفانغ"، الملحق الاقتصادي والتجاري في مكتب جمهورية الصين الشعبية لدى السلطة الوطنية الفلسطينية، فادي أبو صفية، وخليل عنقاوي، ومحمد الحاج، واحمد عنقاوي.

وأشرف المجلس الاعلى على تركيب العشب الصناعي، بعد اتمام البنية التحتية التي تسبق تركيب العشب، وتحمل نفقة كافة المستلزمات والمواد الضرورية لانجاز العمل.

وعاين كادر المجلس الاعلى الملعب، وقيم العمل فيه، للتأكد من الالتزام بالمعايير والمواصفات الدولية المطلوبة لتنفيذ المشروع، من أجل انجاز العمل على أكمل وجه، وتأتي هذه الخطوة في سبيل تعزيز صمود أهل القرية الواقعة على نقاط تماس مع الاحتلال.

وشكر أعضاء النادي اللواء جبريل الرجوب، رئيس المجلس الأعلى، والأمين العام، الوزير عصام القدومي، وكادر المجلس، على جهودهم الحثيثة في دعم الرياضة الفلسطينية والارتقاء بها للأفضل.

يذكر أن المنحة الصينية، تتضمن تعشيب عشرين ملعبا، وتبلغ 114120 مترا مربعا من العشب الصناعي، ويتم العمل، حاليا، على ثلاثة منها في محافظات الوطن الشمالية، وتتوزع على آريحا، وقلقيلية، بالإضافة الى بيت سيرا في رام الله