الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

افتتاح معرض "مسلماني هوم" في نابلس

نشر بتاريخ: 24/05/2017 ( آخر تحديث: 28/05/2017 الساعة: 19:16 )
افتتاح معرض "مسلماني هوم" في نابلس
نابلس- معا- احتفلت مدينة نابلس اليوم بافتتاح معرض "مسلماني هوم" واقيم الحفل تحت رعاية رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، وافتتح المعرض اللواء اكرم الرجوب محافظ نابلس ورئيس البلدية عدلي يعيش ورئيس غرفة تجارة وصناعة نابلس عمر هاشم، وعامر خضر الرئيس التنفيذي لمجموعة مسلماني هوم، ومدراء التسويق في شركات مسلماني ورجال الاعمال وممثلين الاجهزة الامنية والمؤسسات والفعاليات الأهلية والمحلية وبحشد كبير من المواطنين طيلة ساعات الافتتاح.

ووقف الحضور بداية الافتتاح دقيقة صمت على ارواح الشهداء ودعما لاضراب الاسرى في سجون الاحتلال ومن ثم الوقوف مع عزف السلام الوطني الفلسطيني.

ويقع معرض مسلماني هوم في وسط حي رفيديا بالمدينة التي تعد العاصمة الاقتصادية لفلسطين، ويحتوي المعرض على طابقين خصص الطابق الثاني للادوات المنزلية بعدة ماركات عالمية ويبلع مساحته 1000 متر مربع، ويضم تحت سقفه تشكيلة واسعة من الإجهزة الكهربائية والإدوات المنزلية، وكل ما يلزم البيت من احتياجات، ويعتبر فرع مسلماني هوم في نابلس الفرع الاول بعد فروعه في طولكرم والخليل والقدس وتضم الشركة 4 فروع بافتتاح فرعها لليوم بمحافظة نابلس، حيث سيتم تشغيل 500 موظف وموظفة داخل المعرض بالإضافة إلى مدربين على ايدي خبراء لخدمة المستهلك.

وبمناسبة الافتتاح اطلقت مسلماني هوم حملة 1.000.000 شيكل قسائم شرائية من معارضها في نابلس وطولكرم والخليل ونابلس، وتستمر هذه الحملة حتى 10/7/2017 وسط العديد من المميزات والعروض ومن ضمنها التسهيلات المالية والصيانة والضمان وخدمة الزبائن والشحن المجاني وبرامج العضوية.

وجاء هذا الاعلان خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده عامر خضر مسلماني الرئيس التنفيذي لمجموعة مسلماني هوم.

ونقل محافظ نابلس اللواء اكرم الرجوب خلال كلمته تحيات الرئيس محمود عباس لمجموعة المسلماني على هذا الافتتاح، وقال: سنستمر في بناء الأقتصاد الخاص في مؤسساتنا الاقتصادية الخاصة من إجل تشكيل رافع اقتصادي وطني، مرحبا بالضيوف مع تمنياته بالتوفيق والنجاح لجميع المشاريع الاقتصادية.

وقال عدلي يعيش رئيس بلدية نابلس: "نعمل على توفير كل ما يتطلب منا من اجل دعم المشاريع في الاقتصاد الوطني وفي ظل معركة الاسرى معركة الصمود والتحدي ومعركة البناء ايضا، ومعركتنا مع الاحتلال معركة بناء ووطن وصمود شعب قائم صامد مبادر، ومدينتنا نابلس حنونة على أبنائها وضيوفها ونتمنى المزيد من المشاريع الجديدة المفيدة بدعم الاقتصاد الوطني".

وفي وقال عمر هاشم رئيس غرفة وتجارة صناعة نابلس: بأسمي وبأسم اعضاء مجلس الإدارة في غرفة وتجارة وصناعة نابلس نرحب بمجموعة مسلماني هوم في مدينة نابلس وانا سعيد جدا بأن اشارك في افتتاح هذا المنشئ الإقتصادي، وهو معلم من معالم الاقتصاد الفلسطيني يضاف إلى سلسلة المعالم التي تم آفتتحها قبل مدة بسيطةـ نتمنى ان نفتح منشآت إقتصادية في مدينة نابلس، فنحن نعتز برأس المال الفلسطيني الذي يعمل ويتحرك ويفتح المجال لتشغيل عدد من الايادي العاملة- العاطلين عن العمل- ونفتخر بكم، وإن ما وصل به اليوم الحاج خضر واولاده هو نتيجة مثابرة وحسن إدارة إقتصادية لدعم القطاع الخاص الفلسطيني، نرحب بكم من جديد ونحن مستعدون لتقديم الخدمات".

وقال رئيس ملتقى رجال الاعمال نضال البزرة: "بأسمي وبأسم اخواني في ملتقى رجال الاعمال نابلس نوجه تحية لكل الحضور وخاصة لعائلة المسلماني واسرانا البواسل، ونقول لكم اهلا بكم في بلدكم، نعم انتم شركة وطنية نعتز بها وسجلتم اجمل مقاومة وعملتم كتير على التحرير الاقتصادي من الاحتلال، نحن شركاء في العمل لتحرير اراضينا واسرانا واليوم معرضكم عمل على تحرير القطاع الاقتصادي".

وفي الكلمة الختامية لعامر المسلماني المدير التنفيذي لشركة مسلماني: السيدات والسادة اهلا وسهلا بكم في هذا اليوم لا بد وأن نكون داعمين لتضحيات أبناء شعبنا الاسرى البواسل في معركتهم معركة الأمعاء الخاوية، مطالبين في ابسط حقوقهم ومدافعين عن حقوقنا متمنيين لهم نيل حرية الاستقلال الكاملة على ارض الوطن الحبيب في مدينة نابلس، نمضي قدمنا في خططتنا التوسعية لشبكة فروعنا في مسلماني هوم، ونتمنى لكم جميعا ان تقضو وقتنا ممتعا معنا اليوم".
وفي نهاية الحفل وباسم رجل الاعمال الحاج خضر مسلماني تم افتتاح المعرض رسميا وقص الشريط.