الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

مستشفى بيت لحم للطب النفسي تكرم عدداً من رجال الأعمال

نشر بتاريخ: 25/05/2017 ( آخر تحديث: 25/05/2017 الساعة: 12:26 )
مستشفى بيت لحم للطب النفسي تكرم عدداً من رجال الأعمال
بيت لحم- معا- كرمت إدارة مستشفى بيت لحم للطب النفسي وبالتعاون مع تجمع العلاقات العامة في محافظة بيت لحم، عددا من رجال الأعمال والمتبرعين للمستشفى.
وفي بداية حفل التكريم، رحب مدير المستشفى د. عصام بنورة بالحضور وأعطى نبذة عن المستشفى وتاريخها وطبيعة عملها، مؤكداً على أنها الوحيدة من نوعها وتقدم خدمة مميزة لجميع محافظات الوطن الفلسطيني.
وشكر الحضور جميعاً على تبرعهم السخي لشراء سيارة كهربائية لخدمة المرضى داخل المستشفى وخاصة شركة قرش موتورز التي تبرعت ب50% من المبلغ والباقي من أهل الخير الذين حضروا اليوم ليتم تكريمهم.
وشكر بنورة رئيس تجمع العلاقات العامة في محافظة بيت لحم العقيد ضرار مرعب، ومسؤول العلاقات العامة في المستشفى د. إبراهيم اخميس على جهودهم المميزة والمتواصلة في دعم المستشفى.
ورحب المدير الإداري في المستشفى عوني عيايدة بالحضور وشكرهم على جهودهم المتواصلة في دعم المريض النفسي والمستشفى، مؤكداً على دور المجتمع المحلي في خدمة هذه الفئة من المجتمع.

وعبر رئيس تجمع العلاقات العامة العقيد ضرار مرعب عن اعتزازه وانتمائه إلى هذه المؤسسة التي تخدم أكبر فئة مهمشة في المجتمع الفلسطيني، مؤكداً على دعمه المتواصل للمستشفى وموظفيها.
وشدد مرعب على ضرورة الاستمرار في دعم المستشفى خاصة أن طبيعة المرضى التي تتسم بالعنف أحياناً، قد تكون مدمرة للأثاث والمعدات، أي أن المستشفى بحاجة دائمة للدعم.
وشرح مسؤول العلاقات العامة في المستشفى ورئيس قسم الجودة، الدكتور إبراهيم اخميس، أهمية توفير سيارة لنقل الطعام داخل المستشفى، حيث أن المسافات متباعدة بين الأقسام المختلفة، ونقل الطعام بطريقة حضارية وسريعة ونظيفة هو نوع من الجودة واحترام لقيمة الإنسان، حيث يصل الطعام بشكل نظيف وساخن وبسرعة. أما فيما يخص التبرعات.

وشكر اخميس أهل الخير مؤكدا على أن المجتمع المحلي شريك مع وزارة الصحة في بناء المؤسسات الصحية، منوهاً إلى أن المستشفى بحاجة دائمة إلى الدعم المجتمعي من أجل تطويرها والنهوض بها.
ودعا جميع مؤسسات المجتمع المحلي إلى زيارة المستشفى بشكل دائم والتعرف على طبيعة العمل فيها والخدمات المقدمة، مؤكداً على ضرورة التعامل مع المرضى النفسيين باحترام وإعطائهم حقوقهم وعدم نبذهم أو وصمهم بمسميات تهين كرامتهم وتجعل منهم نزلاء المؤسسات أو رهائن في بيوتهم.
ووزع مدير المستشفى والمدير الإداري ورئيس تجمع العلاقات العامة دروع الشكر على المتبرعين متمنين لهم التوفيق في أعمالهم.