الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية جنين تعقد امتحان المتقدمين للوظائف التعليمية

نشر بتاريخ: 25/05/2017 ( آخر تحديث: 25/05/2017 الساعة: 12:35 )
تربية جنين تعقد امتحان المتقدمين للوظائف التعليمية
جنين- معا- تقدم لامتحان المتقدمين للوظائف التعليمية والإدارية للعام الدراسي 2017/2018 في مديرية التربية والتعليم- جنين لهذا العام 4569 متقدم ومتقدمة موزعين على 32 تخصص تقدموا للامتحان في 22 قاعة في مدارس المدينة.
وقام مدير التربية والتعليم أ. طارق علاونة يرافقه نائب محافظ محافظة جنين كمال أبو الرب، وممثلو مختلف الأجهزة الأمنية، وممثلا عن ديوان الرقابة العام وعدد من طواقم المديرية بجولة تفقدية لقاعات الامتحان في مدرسة بنات الزهراء الثانوية اطلعوا خلالها على سير الامتحان.
وأبدى الجميع ارتياحهم من سير الامتحان وسلاسة العمل وجاهزية القاعات والطواقم العاملة، حيث تم تجهيز العديد من القاعات لتناسب المتقدمين من ذوي الإعاقة وتخصيص مراقبين وكاتبين وفقاً لإعاقتهم، ولم يسجل خلال تنفيذ الامتحان أي خلل يذكر حيث سار الامتحان بكل أريحية وهدوء.
وخلال الجولة تمنى مدير التربية والتعليم أ. طارق علاونة التوفيق لجميع المتقدمين.
وأكد على أهمية هذا الامتحان الوطني السنوي الذي تهدف الوزارة من خلاله لاختيار معلمين أكفاء تقع على عاتقهم تنشئة الأجيال الصاعدة على العلم والمعرفة والقيم الوطنية وغرسها في نفوسهم لبناء الوطن على أسس علمية وأخلاقية سليمة.
وأثنى علاونة على جهود كافة الطواقم العاملة في الامتحان مشيدا بدور قسم الامتحانات في المديرية في الإعداد والتنفيذ للامتحان على أكمل وجه.
وشكر محافظة جنين ممثلة بعطوفة المحافظ اللواء إبراهيم رمضان ونائبه السيد كمال أبو الرب على تعاونهم الدائم ودعمهم لأنشطة المديرية وبرامجها المختلفة. وشكر علاونة جهاز الشرطة الشريك الدائم للمديرية في تأمين قاعات الامتحان.
وأشار نائب المحافظ كمال أبو الرب إلى أن هذا الامتحان يعقد في ظل معركة الحرية والكرامة التي يخوضها أسرانا البواسل الذين نبرق لهم تحية إجلال وإكبار في هذا اليوم الذي نفتخر فيه بطواقمنا التربوية وبمعلمينا، متمنين التوفيق للجميع في خدمة شعبنا وأبنائه. شاكرا مديرية التربية والتعليم بكافة طواقمها على حسن التنظيم والإعداد والتنفيذ لهذا الامتحان الوطني الهام.
بعد هذه الجولة قام مدير التربية يرافقه رئيس قسم الامتحانات في المديرية عمر ولد علي، ورئيس قسم الرقابة عايد حنتولي، ورئيس قسم العلاقات العامة علا زكارنة، وممثل ديوان الرقابة العام بجولة في مدرستي ذكور الكرامة الأساسية الثانية وبنات جنين الثانوية للاطلاع على سير الامتحان فيهما.