الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

رسميا - عدلي يعيش رئيسا لبلدية نابلس

نشر بتاريخ: 25/05/2017 ( آخر تحديث: 25/05/2017 الساعة: 17:44 )
رسميا - عدلي يعيش رئيسا لبلدية نابلس
نابلس- معا- تسلم المهندس عدلي يعيش اليوم الخميس رئاسة المجلس البلدي في  مدينة نابلس.
وجرى حفل التسليم بحضور اللجنة المؤقتة لإدارة بلدية نابلس برئاسة اسعد سوالمة ومحافظ نابلس اللواء اكرم الرجوب ورئيس البلدية السابق المهندس سميح طبيلة وممثلين عن المؤسسات والفعاليات والفصائل المحلية والأهلية واعضاء المجلس الجديد المنتخب واعضاء المجلس السابق وعدد كبير من الصحفيين والشخصيات الاعتبارية الوطنية.
ورحب يعيش بالحضور، قائلا:  "هذه اللحظات التاريخية التي تثبت فيها نابلس بمواطنيها ومؤسساتها وفعالياتها وحدتهم الوطنية قولا وفعلا ويقدمون للجميع كما هو الحال دائما إن شاء الله نموذجا مشرقا للممارسة الديمقراطية والحرص على هذه المدينة وعلى مقدراتها".
وتابع: كما تعلمون جميعا فإنه يشرفنا في هذا اليوم  أن نتسلم مهام إدارة بلدية نابلس لنستكمل المسيرة العظيمة التي بدأها رؤساء بلدية نابلس المتعاقبون منذ العام 1869 نعم لنستكمل مسيرة البناء والتنمية والتطوي ولنعمل بكل ما أوتينا من جهد لتحقيق ما وعدناكم به بمشيئة الله مستمدين بذلك عزيمتنا من إيماننا المطلق بأن العمل في هذه الأرض المباركة وإعمارها وتثبيت أبنائها عليها هو واجب مقدس وعمل نؤجر عليه وبأن هذه الأمانة الملقاة على عاتقنا تتطلب منا تقديم أقصى ما نملك من جهود وإمكانيات لمدينتنا وأهلنا الأحبة. 
وقال محافظ نابلس اللواء اكرم الرجوب سنكون شريكا للبلدية في جهودها ودعمها لصالح المدينة متمنين لهم النجاح في خدمة نابلس وضواحيها.