الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

معمر الطميزي رئيسا لبلدية اذنا

نشر بتاريخ: 25/05/2017 ( آخر تحديث: 25/05/2017 الساعة: 16:25 )
الخليل - معا - بحضور وفد من الحكم المحلي الخليل والذي ضم رشيد عوض مدير عام الحكم المحلي في الخليل وشداد النمورة وحازم ابو نجمة ومنذر الجنيدي، ونتيجة الانتخابات التي حدثت بين اعضاء المجلس البلدي بعد الانتخابات العامة التي جرت في اذنا فقد تم انتخاب معمر محمود الطميزي رئيسا لبلدية اذنا وبعد مصادقة وزير الحكم المحلي د. حسين الاعرج، تم استلام وتسليم منصب رئاسة البلدية من رئيس البلدية المكلف اسماعيل رباع.

وشكر الطميزي اعضاء المجلس البلدي خاصة واهالي اذنا عامة على هذه الثقة، مؤكدا على انه واعضاء المجلس البلدي سوف يكونون عند حسن ظنهم، شاكرا رئيس البلدية السابق على جهوده الكبيرة خلال فترة رئاسته للبلدية والتي ما كانت لتكون لولا الاصرار والمثابرة والعمل الدءوب مؤكدا في الوقت ذاته على ان العمل البلدي هو عمل تراكمي.

وشكر الطميزي وزير الحكم المحلي ومدير عام الحكم المحلي في الخليل على دعمهم لبلدية اذنا. وقدم رباع عرضا تضمن التقريرين الاداري والمالي، شاكرا اعضاء المجلس البلدي على دعمه.

من جانبه هنأ مدير عام الحكم المحلي رئيس واعضاء المجلس البلدي على انتخابهم مؤكدا في الوقت ذاته على دعم الحكم المحلي ووقوفه الى جانب المجلس البلدي المنتخب، وبين بان هذا تكليف وليس تشريف، مؤكدا على ضرورة الالتزام بالأنظمة والقوانين المعمول بها.

و حضر حفل الاستلام اعضاء المجلس البلدي المنتخب وعدد من وجهاء البلدة وممثلي مؤسسات المجتمع المدني وحشد من المواطنين وعدد من موظفي البلدية الذي قدموا التهاني لرئيس واعضاء البلدية لاستلامهم مهام اللمجلس البلدي.