الأخــبــــــار
  1. نصرالله: لدى حزب الله صواريخ قادرة على ضرب أي نقطة في إسرائيل
  2. إصابة مواطن برصاص الاحتلال في مخيم العودة شرق خان يونس
  3. حماس تنعى الشهيد فادي البطش الذي اغتيل في ماليزيا
  4. عائلة البطش تتهم "الموساد" باغتيال ابنها فادي بماليزيا
  5. طائرة ورقية مشتعلة تحرق مخزنا زراعيا داخل إحدى مستوطنات محيط غزة
  6. الصحة: ارتفاع حصيلة اليوم على حدود غزة الى 645 اصابة
  7. الصحة : استشهاد سعد عبد المجيد عبد العال ابو طه شرق خان يونس
  8. الصحة: استشهاد الطفل محمد ابراهيم ايوب (15 عاما) من جباليا
  9. السنوار يشارك في فعاليات الجمعة الرابعة من مسيرات العودة شرق غزة
  10. ليبرمان خلال جولة على حدود غزة: قادرون على خوض حرب على عدة جبهات
  11. جيش الاحتلال يستهدف سيارة صحافة بقنابل الغاز في منطقة ملكة شرق غزة
  12. الصحة: استشهاد احمد رشاد العثامنة 24 عاما برصاص الاحتلال شمال قطاع غزة
  13. مواجهات مع الاحتلال باب الزاوية وسط الخليل
  14. مستوطنون يقتلعون 100 شجرة زيتون في بورين جنوب نابلس
  15. الاحتلال يعتقل شابا على حاجز الكونتينر العسكري شرق بيت لحم
  16. استشهاد شاب 25 عاما متأثرا بجراح اصيب بها قبل ساعتين شرق جباليا
  17. اصابة مواطن بجراح حرجة برصاص الاحتلال في الرأس شرق جباليا
  18. الاحتلال يضع سواتر ترابية قرب السياج الفاصل شرق خانيونس جنوب القطاع
  19. داعش يرفع الأعلام البيضاء فوق مباني مخيم اليرموك
  20. مستوطنون يخطون شعارات عنصرية ويعطبون عددا من المركبات شرق رام الله

تسليم واستلام مجلس بلدي سلفيت

نشر بتاريخ: 25/05/2017 ( آخر تحديث: 25/05/2017 الساعة: 15:37 )
سلفيت- معا- تسلم أ. عبد الكريم زبيدي رئيس قائمة الاقصى مهام عمله كرئيس لبلدية سلفيت رسميا بعد فوز قائمتي حركة فتح بثمانية مقاعد من مقاعد البلدية الـ 15.
جاء ذلك بحضور محافظ سلفيت اللواء ابراهيم البلوي، وامين سر حركة فتح اقليم سلفيت عبد الستار عواد، ورئيس بلدية سلفيت السابق م. كمال عيسى، ومدير عام حكم محلي سلفيت حاتم مسلم وطاقم من المديرية وعدد من كبار الشخصيات الرسمية والامنية والشعبية.

ورحب رئيس البلدية م. كمال عيسى بالرئيس والأعضاء المنتخبون والحضور، داعيا المجلس الجديد المنتخب الى العمل بروح الفريق الواحد وتقديم كل ما يمكن من اجل المدينة ورفعتها ومواطنيها بعيدا عن أية ولاءات او انتماءات، مؤكدا على ضرورة تكاتف الجميع مع المجلس الجديد المنتخب حتى تسهل مهمته القادمة. 
وقال" إن لقاء اليوم يدل على تكريس الديمقراطية للشعب الفلسطيني، وتكريس استلام وتسلم مجلس بلدي سلفيت، حيث كانت البلدية وما زالت منذ عام 1676 بتعرف عطائها، وعظمة من قادها من رجال منذ التأسيس". 
وأضاف" أن مدينة سلفيت لها تاريخ عريق وقدمت الكثير، ونفتخر بها ونعتز بالانتماء لها، ونسعد بالعمل على تسهيل حياة المواطنين وتعزيز صمودهم على أرضهم".

من جانبه، عبر أ. عبد الكريم زبيدي رئيس البلدية المنتخب عن شكره وامتنانه على الثقة التي اولاها اياها المواطنون، مؤكدا احترامه وتقديره لمن شارك او لم يشارك بالانتخابات، مشيرا الى ان البلدية امام مسؤولية كبيرة وجماعية، وتمثل المواطنين جميعا اينما كانوا، مؤكدا على عزم المجلس المنتخب على العمل على اسس الديمقراطية والشفافية بأعلى مستوياتها من اجل تحقيق الهدف الذي انتخبت من اجله وهو رفعة المدينة وتطورها وتحريك عجلة البناء التنموي فيها. 
واضاف ان المجلس البلدي سوف يعمل بالدرجة الاولى على حفظ كرامه المواطن وتقديم كافه الخدمات اللازمه له وثانيا ان المجلس سوف يعمل على تسويق المدينة التى تعد من اجمل المدن على مستوى العالم. 
واكد استعداده للتعاطي بإيجابية مع كل الأفكار التي من شأنها تعزيز عمل المجلس البلدي، مؤكدا أن هناك أمالا كبيرة على المجلس لكن الإمكانيات المحدودة ورغم ذلك سنبذل قصارى جهدنا للنهوض بأعباء المرحلة المقبلة على أكمل وجه. 
ونوه ان المجلس البلدي لمدينه سلفيت سيعمل لخدمه المدينه وبكافة اطيافها عنوانه منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني وبرائسة الرئيس محمود عباس.

من جهته، هنأ عبد الستار عواد المجلس البلدي المنتخب، داعيا اياه للعمل كفريق واحد وتكثيف جهوده لخدمة المدينة دون النظر لأية اعتبارات، شاكرا كل من ساهم في انجاح العملية الانتخابية خاصا الاجهزة الامنية الذين امنوا سير عملية الانتخابات. 
وطالب من الاعضاء المنتخبين بالعمل من اجل الارتقاء بالمدينة وتطويرها وازدهارها. 
ودعا الى اعادة النظر في التبعيات والتقسيمات الادارية للمحافظات واعادة القرى والبلدات التي تم اقتطاعها من محافظة سلفيت للتعزيز صمود المواطنين في مواجهة الاستيطان وجدار الفصل العنصري.

وأشاد المحافظ اللواء ابراهيم البلوي بالانتخابات والعرس الانتخابي الذي حدث ودور المجالس البلدية المنتخبة، مؤكدا على دورها الفاعل في تقديم الخدمات للمواطنين مشيرا ان العملية الديمقراطية التي جرت ما هي الا تعبير عن عراقة ورقي التراث الفلسطيني الأصيل بموروثه الثقافي، مؤكدا على الشراكة التامة بين المحافظة والمجلس المنتخب لخدمة المواطنين وتنمية الوطن، داعيا المجلس المنتخب لبذل مزيد من الجهد لتقديم الافضل لمدينتهم ووطنهم على السواء.

وفي نهاية الحفل، دعا عريف الحفل فتحي علقم مديرالعلاقات العامة في البلدية الرئيسين عبد الكريم وكمال عيسى الى التوقيع على محضر استلام المجلس البلدي ليصبح نافذا بشكله الرسمي.
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018