الأخــبــــــار
  1. الاحتلال يصدر حكماً بالسجن لمدة عامين بحق الأسير مهدي دويكات
  2. النائب جبارين: نحو 2000 طالب عربي يدرسون بمدارس عبرية في مدن الساحل
  3. الاحتلال يقرر الإفراج عن الطفلة شهد ابو كويك من قلنديا بكفالة مالية
  4. الاحتلال يعتقل احمد رشيد صبارنة 21عاما خلال مراجعته مخابراتها ب"عصيون"
  5. الشاعر: بناء الدولة يتطلب خلق بيئة حيوية تشجع الانتاج وتستهدف الشباب
  6. الاحتلال يصدر أوامر اعتقال إداري بحقّ (84) أسيراً منذ مطلع شهر اب
  7. احباط "تهريب" 400 كغم تبغ من الضفة إلى إسرائيل
  8. المرصد السوري- قتلى بسقوط قذيفة على معرض دمشق الدولي
  9. شرطة نابلس تتلف 120 مركبة و20 دراجة نارية غير قانونية ضبطت مؤخراً
  10. الحمد الله: الحكومة ماضية في تنفيذ السياسات الوطنية لتحقيق العدالة
  11. بحر: المقاومة اليوم أكثر قوة وجاهزة للدفاع عن شعبنا
  12. قوات القمع تقتحم قسم 6 في سجن "ريمون" وتنقل 120 أسيرا
  13. الخارجية: الصمت الدولي يشجع الاحتلال على مواصلة إعداماته الميدانية
  14. ارتفاع عدد قتلى المواجهات في مخيم عين الحلوة جنوب لبنان إلى اثنين
  15. الطقس: جو غائم جزئيا وانخفاض على الحرارة
  16. الشرطة الإسبانية تعثر على سيارة استخدمها منفذو هجوم كتالونيا
  17. غرق سفينة عراقية بعد حادث تصادم في المياه الإقليمية
  18. "عملية أمنية كبيرة" في إقليم كاتالونيا الإسباني
  19. الاحتلال يعتقل فلسطينيا تسلل من قطاع غزة
  20. اشتداد الاشتباكات في مخيم عين الحلوة

تسليم واستلام مجلس بلدي سلفيت

نشر بتاريخ: 25/05/2017 ( آخر تحديث: 25/05/2017 الساعة: 15:37 )
سلفيت- معا- تسلم أ. عبد الكريم زبيدي رئيس قائمة الاقصى مهام عمله كرئيس لبلدية سلفيت رسميا بعد فوز قائمتي حركة فتح بثمانية مقاعد من مقاعد البلدية الـ 15.
جاء ذلك بحضور محافظ سلفيت اللواء ابراهيم البلوي، وامين سر حركة فتح اقليم سلفيت عبد الستار عواد، ورئيس بلدية سلفيت السابق م. كمال عيسى، ومدير عام حكم محلي سلفيت حاتم مسلم وطاقم من المديرية وعدد من كبار الشخصيات الرسمية والامنية والشعبية.

ورحب رئيس البلدية م. كمال عيسى بالرئيس والأعضاء المنتخبون والحضور، داعيا المجلس الجديد المنتخب الى العمل بروح الفريق الواحد وتقديم كل ما يمكن من اجل المدينة ورفعتها ومواطنيها بعيدا عن أية ولاءات او انتماءات، مؤكدا على ضرورة تكاتف الجميع مع المجلس الجديد المنتخب حتى تسهل مهمته القادمة. 
وقال" إن لقاء اليوم يدل على تكريس الديمقراطية للشعب الفلسطيني، وتكريس استلام وتسلم مجلس بلدي سلفيت، حيث كانت البلدية وما زالت منذ عام 1676 بتعرف عطائها، وعظمة من قادها من رجال منذ التأسيس". 
وأضاف" أن مدينة سلفيت لها تاريخ عريق وقدمت الكثير، ونفتخر بها ونعتز بالانتماء لها، ونسعد بالعمل على تسهيل حياة المواطنين وتعزيز صمودهم على أرضهم".

من جانبه، عبر أ. عبد الكريم زبيدي رئيس البلدية المنتخب عن شكره وامتنانه على الثقة التي اولاها اياها المواطنون، مؤكدا احترامه وتقديره لمن شارك او لم يشارك بالانتخابات، مشيرا الى ان البلدية امام مسؤولية كبيرة وجماعية، وتمثل المواطنين جميعا اينما كانوا، مؤكدا على عزم المجلس المنتخب على العمل على اسس الديمقراطية والشفافية بأعلى مستوياتها من اجل تحقيق الهدف الذي انتخبت من اجله وهو رفعة المدينة وتطورها وتحريك عجلة البناء التنموي فيها. 
واضاف ان المجلس البلدي سوف يعمل بالدرجة الاولى على حفظ كرامه المواطن وتقديم كافه الخدمات اللازمه له وثانيا ان المجلس سوف يعمل على تسويق المدينة التى تعد من اجمل المدن على مستوى العالم. 
واكد استعداده للتعاطي بإيجابية مع كل الأفكار التي من شأنها تعزيز عمل المجلس البلدي، مؤكدا أن هناك أمالا كبيرة على المجلس لكن الإمكانيات المحدودة ورغم ذلك سنبذل قصارى جهدنا للنهوض بأعباء المرحلة المقبلة على أكمل وجه. 
ونوه ان المجلس البلدي لمدينه سلفيت سيعمل لخدمه المدينه وبكافة اطيافها عنوانه منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني وبرائسة الرئيس محمود عباس.

من جهته، هنأ عبد الستار عواد المجلس البلدي المنتخب، داعيا اياه للعمل كفريق واحد وتكثيف جهوده لخدمة المدينة دون النظر لأية اعتبارات، شاكرا كل من ساهم في انجاح العملية الانتخابية خاصا الاجهزة الامنية الذين امنوا سير عملية الانتخابات. 
وطالب من الاعضاء المنتخبين بالعمل من اجل الارتقاء بالمدينة وتطويرها وازدهارها. 
ودعا الى اعادة النظر في التبعيات والتقسيمات الادارية للمحافظات واعادة القرى والبلدات التي تم اقتطاعها من محافظة سلفيت للتعزيز صمود المواطنين في مواجهة الاستيطان وجدار الفصل العنصري.

وأشاد المحافظ اللواء ابراهيم البلوي بالانتخابات والعرس الانتخابي الذي حدث ودور المجالس البلدية المنتخبة، مؤكدا على دورها الفاعل في تقديم الخدمات للمواطنين مشيرا ان العملية الديمقراطية التي جرت ما هي الا تعبير عن عراقة ورقي التراث الفلسطيني الأصيل بموروثه الثقافي، مؤكدا على الشراكة التامة بين المحافظة والمجلس المنتخب لخدمة المواطنين وتنمية الوطن، داعيا المجلس المنتخب لبذل مزيد من الجهد لتقديم الافضل لمدينتهم ووطنهم على السواء.

وفي نهاية الحفل، دعا عريف الحفل فتحي علقم مديرالعلاقات العامة في البلدية الرئيسين عبد الكريم وكمال عيسى الى التوقيع على محضر استلام المجلس البلدي ليصبح نافذا بشكله الرسمي.
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2017