الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي اهلي قلقيلية يختتم دورة تكنولوجيا المعلومات في حياتنا

نشر بتاريخ: 25/05/2017 ( آخر تحديث: 25/05/2017 الساعة: 17:17 )
نادي اهلي قلقيلية يختتم دورة تكنولوجيا المعلومات في حياتنا
قلقيلية - معا -اللجنة الاعلامية – خالد عرباس ونهادة علي : اختتم مركز مصادر التنمية الشبابية /نادي قلقيلية الاهلي اليوم الأربعاء 2452017 دورة تكنولوجيا المعلومات في حياتنا ضمن مشروع الشراكة مع الشباب الذي ينفذ بالتعاون مع مؤسسة ايركس"IREX" وبتمويل من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية USAID للفئة العمرية (18-29) في جامعة القدس المفتوحة بإشراف المدربة لبنى الخطيب.

وفي ختام اليوم شكر مدير نادي قلقيلية الأهلي ربيع عرباس المشاركين على الالتزام في فترة التدريب متمنيا منهم مزيدا من التقدم والنجاح والاستمرار في المشاركة في دورات مركز مصادر التنمية الشبابية التي تعود عليهم بالنفع في المستقبل .

أشاد الطالب حامد داود بالدورة, وأردف قائلا "دورة ذات معارف ومعلومات وخبرات كثيرة, ولها أثر وفائدة في حياتنا المستقبلية".

في حين قالت الطالبة سيما جعيدي: "ساعدنا التديب في تخطي حاجز الخجل, والتعبير عن آرائنا بعفوية دون الخوف من انتقادات الآخرين, بالإضافة إلى أنه عزز لدينا حب المشاركة بالدورات الأخرى".

يشار إلى أن الدورة استمرت مدة خمسة أيام متتالية بمشاركة أكثر من (15) طالب وطالبة وفي نهاية الدورة تم توزيع الشهادات على المشاركين.