الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الغرف يوقع اتفاقية تعاون مع "فيتاس"

نشر بتاريخ: 25/05/2017 ( آخر تحديث: 25/05/2017 الساعة: 19:16 )
اتحاد الغرف يوقع اتفاقية تعاون مع "فيتاس"
الخليل- معا- وقع اتحاد الغرف الفلسطينية، اليوم الخميس، اتفاقية تعاون في مجال الإقراض والخدمات المالية للمشاريع الصغيرة والسكن مع شركة فيتاس.
ووقع عن اتحاد الغرف خليل رزق رئيس اتحاد الغرف التجارية الصناعية الزراعية، وعن شركة فيتاس علاء سيسالم المدير العام لشركة فيتاس.
جاء ذلك نظراً للتطور السريع في الاقتصاد الفلسطيني ودور الشباب والنساء من أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية، وما تقدمه الغرف التجارية الصناعية الزراعية من خدمات لتمكين هذه الفئات اقتصادياً.
وتعمل شركة فيتاس على تقديم خدمات الإقراض للمشاريع الصغيرة وقروض السكن في فلسطين، والعمل على تمكين جميع الأشخاص الذين لديهم الرغبة والقدرة على تحسين حياتهم من الحصول على الخدمات المالية التي يحتاجونها لمساعدتهم على إظهار قدراتهم الكامنة لكي يصبحوا مشاركين فاعلين في الحياة الاجتماعية والاقتصادية لمجتمعاتهم من خلال توفير تلك المنتجات والخدمات التي تلبي احتياجات تلك الفئة وتعزز من التنمية طويلة الأمد للأفراد والشركات والأسر والمجتمعات التي يعيشون فيها.
وتتمثل آفاق التعاون بالتعاون المشترك في تحديد الفئات المستهدفة من خلال الغرف التجارية الصناعية الزراعية في المحافظات، وتنظيم ورش عمل توعوية مشتركة حول الخدمات التي تقدمها شركة فيتاس للمشاريع الصغيرة والمتوسطة وفئة الشباب والنساء، وتعزيز ثقافة الريادية لدى الشباب والنساء من خلال تأسيس مشاريع إنتاجية أو خدماتية أو تجارية وتقديم التدريبات والإرشادات والمساعدة على فتح الأسواق المناسبة لمنتجات الشباب والسيدات الفلسطينيات.