الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

عطالله يشارك بتكريم بعثة الشرطة الاوروبية

نشر بتاريخ: 26/05/2017 ( آخر تحديث: 26/05/2017 الساعة: 13:44 )
رام الله - معا - احتفلت بعثة الشرطة الاروبية والشرطة المدنية الفلسطينية بالحدث السنوي لتوزيع الميداليات على طاقم البعثة لقاء عملهم المثمر بالشراكة مع النظراء الفلسطينيين والدوليين.
وقام اللواء حازم عطالله مدير عام الشرطة الفلسطينية و القائم باعمال البعثة مايك البرتس بتوزيع الميداليات على 20 موظف بالبعثة يمثلون 11 دولة اروبية وكندا بحضور 16 وفدا مدعوا.
وفي كلمته هنأ اللواء حازم عطالله اولئك الذين تلقوا الميداليات واشاد بعمل البعثة منذ تأسيسها عام 2006 وعبر عن فخره واعتزازه وامتنانه للعاملين بالبعثة والجهود المبذولة في مساندة الشرطة الفلسطينية ودور اوروبا المساند والداعم للقضية الفلسطينية.
كما تطرق الى اضراب الاسرى في السجون الاسرائيلية وطالب بكل دعم ممكن من اجل تحقيق مطالبهم العادله والتي تتمثل بتحسين ظروفهم الانسانية.
وقال البرتس ان بعثة الشرطة الاروبية ستستمر في تقديم المساعدة في بناء مؤسسة الشرطة الفلسطينية من اجل تحقيق السلام الشامل والقائم على حل الدولتين.
يشار الى انه قد حضر الاحتفال المستشار عماد سليم رئيس مجلس القضاء الاعلى والسيد رفيق النتشة رئيس هيئة مكافحة الفساد والسيد اشرف عريقات مساعد النائب العام وممثليين عن وزارات العدل والداخلية والخارجية.