الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجالية المصرية بفلسطين تكرم منتدى رواد الحركة الرياضية

نشر بتاريخ: 27/05/2017 ( آخر تحديث: 27/05/2017 الساعة: 13:26 )
الجالية المصرية بفلسطين تكرم منتدى رواد الحركة الرياضية
غزة - معا - الدائرة الإعلامية : كرمت الجالية المصرية في فلسطين مساء الخميس 25-5-2017, منتدى رواد الحركة الرياضية الفلسطينية إلى جانب عدد من قيادات الفصائل والشخصيات الوطنية, في حفل مميز أقامه المركز الثقافي للجالية المصرية في فلسطين تحت عنوان "تكريم القيادات والشخصيات الفلسطينية" .
بحضور عادل عبد الرحمن رئيس مجلس إدارة الجالية المصرية وأعضاء إدارة الجالية, وكافة قيادات العمل الوطني والاسلامي بغزة وعدد من رجال الأعمال وشخصيات المجتمع المدني, ورجال الاصلاح والمثقفين, كما حضر الحفل علي أبو حسنين رئيس منتدى رواد الحركة الرياضية الفلسطينية, وأعضاء مجلس إدارة المنتدى "سليم المصدر وفارس أبو شاويش ونعمان رزق".
وقال عادل عبد الرحمن رئيس مجلس إدارة الجالية المصرية أن هذا التكريم يأتي لكل من ساهم في تعزيز العلاقات المصرية الفلسطينية من جميع الفصائل و شخصيات المجتمع المدني و رجال الاعمال و العشائر الفلسطينية وممثلي الأسرة الرياضية ممثلة بمنتدى رواد الحركة الرياضية الفلسطينية, و المثقفين.
وشدد عبد الرحمن على ضرورة العمل من أجل تعميق هذه العلاقة من خلال تبادل البعثات الفلسطينية المصرية ونقل الخبرات بشكل دائم, متمنياً الاستقرار والأمن والأمان لمصر ولفلسطين.
بدوره أعرب علي أبو حسنين عن سعادته بهذا الحفل المميز الذي يدل على حجم المحبة لمصر العروبة قيادة وشعب, موجهاً الشكر للجالية المصرية ممثلة بمجلس إدارة وكافة أبناء الجالية المصرية بفلسطين على دورهم الوطني الرائد في تعميق أواصر المحبة بين شعبنا الفلسطيني والشعب المصري الشقيق.
وأضاف "أبو حسنين" أن مصر كانت وما زالت تسجل كل يوم أروع صفحات الدعم والمساندة لقضيتنا الفلسطينية في كل المحافل, متمنياً من الله أن يحفظ مصر وفلسطين من شر الحاسدين والحاقدين وأن يعُم الأمن والاستقرار بكافة بلادنا العربية.