الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية يطا تنهي أعمال مشروع "دوار زيف"

نشر بتاريخ: 27/05/2017 ( آخر تحديث: 27/05/2017 الساعة: 14:38 )
بلدية يطا تنهي أعمال مشروع "دوار زيف"
الخليل- معا- أنهت بلدية يطا أعمال مشروع دوار زيف الواقع على مدخل المدينة الشمالي، والذي أخذ طابعا تاريخيا بوضع شجرة زيتون معمرة وسط الدوار.
وتم إنشاء دوار وبناء أرصفة وجزر وسطية، وإنارة، وإعادة تأهيل شارع زيف من خلال تخطيط الشارع، ووضع إشارات مرور إرشادية وممرات للمشاة، وعواكس ضوئية، بالإضافة إلى تعبيد عدد من الشوارع الداخلية ضمن ثلاث مراحل من شق وتأهيل وتعبيد.
يشار إلى أن البلدية استلمت مشروع الدوار، وعدد من الشوارع الداخلية من شركة الفخر للمقاولات بعد أن أصبحت جاهزة للتشغيل وجميعها ممولة من صندوق تطوير وإقراض البلديات الفلسطيني، وبمساهمة من صندوق البلدية.
وحضر مراسم الاستلام عن الصندوق م. اشرف قريع وهبة بدر، وعن البلدية كل من: نائب رئيس البلدية جميل حوشية، ومدير البلدية ناصر ربعي، ومدير الشؤون الإدارية طالب نجار، ومدير دائرة التخطيط والمشاريع م. جبرائيل أبو عرام، وعضو المجلس البلدي إيهاب مغنم، والمهندس المشرف محمد أبو عرام ، ورئيس قسم المحاسبة.
وفي السياق ذاته، شكر اللواء راتب هديب رئيس البلدية صندوق وإقراض البلديات ووزارة الحكم المحلي، وشركة كهرباء الجنوب على حسن تواصلهم مع البلدية وعلى ما قدموه للمدينة، مشيداً بسرعة انجاز المشروع، وجهود الطاقم الهندسي الذي واكب أعمال المشاريع المنجزة.