الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"بكالوريا الرواد" تحتفل بتخريج الفوج الاول من طلبتها

نشر بتاريخ: 27/05/2017 ( آخر تحديث: 27/05/2017 الساعة: 16:12 )
"بكالوريا الرواد" تحتفل بتخريج الفوج الاول من طلبتها
نابلس- معا-  احتفلت جمعية رواد المستقبل الخيرية في نابلس، يوم الجمعة، بتخريج الفوج الأول من طلبة مدارسها بكالوريا الرواد الذي اطلقت عليه اسم "فوج الحرية والكرامة". 
جاء ذلك على مسرح الامير تركي بن عبد العزيز في حرم جامعة النجاح الوطنية الجديد، بحضور اللواء اكرم الرجوب محافظ نابلس ونائبته عنان الاتيرة والدكتور عزمي بلاونه مدير التربية والتعليم مندوبا عن وزير التربية والتعليم العالي والحاج عدلي يعيش رئيس بلدية نابلس المنتخب.
والقى ضيف الشرف الدكتور عدنان مجلي كلمة توجيهية لابنائه الطلبة والخريجين، مثنيا فيها على انجازات المدرسة وتميزها وابداعات طلبتها وطريقة التدريس والتربية والتنشأة فيها وبناء شخصية طلابها وتزويدهم بالمهارات القيادية ليكونوا قادة المستقبل.
وبين ان هذا المستوى من التعليم والبناء والذي لا يقل عن المستويات العالمية في العالم المتحضر هو ما تحتاجه فلسطين لنقلها الى مصاف الدول المتقدمة، والقى مندوب الوزير كلمة شرح فيها خطط الوزارة المستقبلية. 
والقى كل من رئيس مجلس الأمناء ورئيس مجلس الادارة كلمات توجيهية للطلبة، واستعرضت مديرة المدرسة مسيرة المدرسة التعليمية خلال العشر سنوات الماضية، شاكرة كل من ساهم في انجاحها ودعمها.
وحضر الحفل رئيس واعضاء مجلسي الأمناء والادارة لجمعية رواد المستقبل ومديرها العام، ومديرة المدارس والروضة، والطواقم الاكاديمية والادارية العربية والاجنبية، وحشد كبير من اهالي الطلاب واصدقائهم واصدقاء المدرسة.