الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

أكاديمية الوحدة لكرة القدم تستأنف تدريباتها – السبت

نشر بتاريخ: 27/05/2017 ( آخر تحديث: 27/05/2017 الساعة: 18:24 )
أكاديمية الوحدة لكرة القدم تستأنف تدريباتها – السبت
غزة- معا - دائرة الإعلام بأكاديمية الوحدة :أعلنت أكاديمية الوحدة لكرة القدم عن استئناف تدريباتها يوم السبت المقبل 3/6/2017 على ملاعبها المعشبة.

وقال المهندس رمزي الإفرنجي مدير عام الأكاديمية إن الطاقم الفني سيباشر التدريبات يوم السبت المقبل على ملاعب الأكاديمية بعد أن توقفت بسبب الامتحانات الدراسية.

وأضاف الإفرنجي أن الأكاديمية أنهت كافة الاستعدادات الخاصة بانطلاق التدريبات بإشراف طاقم فني وتدريبي مميز بقيادة الكابتن وليد لولو الحاصلة على شهادة التدريب "B"، وفريق العمل المكون من المدربين ( محمد قشطة، عبد الكريم الشيخ خليل، ماجد النمنم).

وأشار الإفرنجي إلى أن الأكاديمية بدأت في استقبال طلبات التسجيل لمدرسة الكرة والتي تشهد إقبالاً مميزاً، في ظل الإمكانيات المميزة التي تتمتع بها الأكاديمية على صعيد الملاعب والطواقم الفنية والتدريبية.

ونوه الإفرنجي إلى أن التدريبات ستكون على مدار الأسبوع، حيث سيتم تقسيم اللاعبين حسب الفئات العمرية لتنفيذ الخطة التدريبية لتتناسب مع قدرات المشاركين من الأعمار السُنية المختلفة.

وأكد الإفرنجي أن الأكاديمية تسعى دائماً لتقديم الأفضل وتطوير المهارات التدريبية لدي اللاعبين من خلال برنامج تدريبي نوعي سينعكس بالإيجاب على أداء المشاركين في الأكاديمية.

وأوضح الإفرنجي إلى أن التدريبات لا تقتصر فقط على الجوانب العملية فقط، وإنما سيتم تخصيص محاضرات نظرية للمتدربين بالإضافة إلى العديد من النشاطات الترفيهية والمميزة التي سيستفيد منها المشاركين.

ودعا الإفرنجي أهالي المنتسبين للحضور والتفاعل مع أبنائهم خلال التدريبات حيث تسعى الأكاديمية لتقييم أدائها بمشاركة الأهالي بما يساهم في خدمة أبنائهم وتخريج جيل مميز في لعبة كرة القدم.

وهنأ الإفرنجي الشعب الفلسطيني والأسرة الرياضية وأهالي المنتسبين بحلول شهر رمضان المبارك، مؤكداً أن أكاديمية الوحدة جاهزة لاحتضان الأهالي في كل الأوقات