الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

"الشاباك" يكشف عن اعتقال خلية نفذت عملية اطلاق نار

نشر بتاريخ: 28/05/2017 ( آخر تحديث: 28/05/2017 الساعة: 20:40 )
"الشاباك" يكشف عن اعتقال خلية نفذت عملية اطلاق نار
بيت لحم- معا- سمح اليوم بالنشر عن اعتقال خلية فلسطينية من قرية ذنابة ومخيم طولكرم نفذت عملية اطلاق نار على الحاجز العسكري الاسرائيلي بين مدينة طولكرم ومدينة الطيبة، بحسب ما زعم الشباك الإسرائيلي.
وبحسب ما نشرت المواقع العبرية فأن عددا من افراد الخلية من الاجهزة الأمنية الفلسطينية وينسب لافراد الخلية اطلاق نار على حاجز "جبارة" العسكري القريب من مدينة طولكرم، وجرى اعتقال افراد الخلية من قبل الجيش الإسرائيلي وجهاز المخابرات الاسرائيلية "الشاباك".
وأضافت هذه المواقع أنه جرى اعتقال عدي تيسير حسني عبد الله وهو من عناصر الأجهزة الأمن الفلسطينية، وكذلك تحسين احسان احمد سلامة وهو من عناصر الأجهزة الأمنية، عبد الله نبهان عبد الله عودة، جهاد جمال احمد عنبص، فادي بنان محمد صوان، ثائر محمود سليم عساف وهو من عناصر الأمن الفلسطيني.
وأضافت هذه المواقع بأن تحقيقات "الشاباك" تنسب للخلية اطلاق النار الذي جرى يوم 27 من شهر نيسان الماضي على حاجز "جبارة" العسكري، وقد عثرت قوات الاحتلال بحوزة افراد الخلية على قطعتي سلاح محلية الصنع من نوع "كارلو" و6 عبوات ناسفة محلية الصنع "كوع"، وأثناء التحقيق جرى اعتقال احمد عبد القادر عبد الرحيم نصر الله من مدينة طولكرم، وينسب له تزويد افراد الخلية بالسلاح الذي استخدم في اطلاق النار.