الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

قبل الافطار

نشر بتاريخ: 28/05/2017 ( آخر تحديث: 29/05/2017 الساعة: 15:30 )
قبل الافطار
بقلم : عمر الجعفري
المحرر الرياضي
أبدع فريق بيت ساحور لكرة السلة عندما انتزع فوزا ثمينا من عتاولة كرة السلة فريق " سرية رام الله " في المباراة الثالثة التي جمعت الفريقين ضمن بطولة كأس " جوال "لكرة السلة ، واستحقوا بهذا الفوز لقب بطل كأس جوال لكرة السلة .
الفريق الساحوري بقيادة الصديق رئيس نادي ارثذوكسي ثقافي بيت ساحور " جلال برهم " أمتع جمهور كرة السلة بما قدمه بعد ان خسر المباراة الاولى بفارق 10 نقاط وفاز في لقاء الاياب بفارق بسيط ،وجدد الفوز في اللقاء الثالث الذي اقيم على ارض السرية .
ومما لا شك فيه ان انتزاع الفوز من السرية الذي يلعب على ارضه وبين جمهوره بالاضافة الى ما يمتلكه الفريق من نجوم دليل على قوة الفريق الساحوري الذي عاد الى المباراة متأخرا .
في اللقاء الذي اجراه الزميل " وجدي الجعفري " مع رئيس النادي الساحوري ونشرناه على صدر صفحتنا الرياضية يوم امس " السبت " حمل في طياته الكثير وخاصة في موضوع التخطيط للمستقبل وثقة " برهم " بلجنة كرة السلة في النادي ودورها في ايصال الفريق الى هذه الجهوزية التي مكنته من الاحتفاظ بلقب الكأس للعام الثاني على التوالي .
نبارك لبيت ساحور هذا الفوز ، وهنيئا للسرية على ما قدمته من اداء راق في المباريات الثلاث ، ونتمنى ان يعيد النادي الساحوري امجاده في لعبة كرة القدم كما هو حال كرة السلة خاصة ان بيت ساحور كان لها ماض عريق في لعبة كرة القدم .
مبارك بيت ساحور ومنها للاعلى .