الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحالة الجوية خلال الاسبوع

نشر بتاريخ: 29/05/2017 ( آخر تحديث: 29/05/2017 الساعة: 10:41 )
الحالة الجوية خلال الاسبوع
بيت لحم -معا- يطرأ اليوم الاثنين ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 5 درجات مئوية، ويكون الطقس حاراً نسبياً إلى حار نهاراً، ومائلاً للبرودة ليلاً، وتكون الرياح متقلبة الإتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وفي يوم غد الثلاثاء يطرأ إنخفاض على درجات الحرارة، مع بقائها أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس مائلاً للحرارة في المناطق الجبلية، وحاراً نسبياً إلى حار في باقي المناطق نهاراً، ومائلاً للبرودة ليلاً، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وفي يوم الأربعاء لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، بحيث تبقى أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس مائلاً للحرارة في المناطق الجبلية، وحاراً نسبياً إلى حار في باقي المناطق نهاراً، ومائلاً للبرودة ليلاً، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

وفي يوم الخميس يطرأ إنخفاض على درجات الحرارة، بحيث تصبح أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس معتدلاً نهاراً، ومائلاً للبرودة ليلاً، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.