الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

فوز مواطنة بجائزة حسابات التوفير الشهرية لبنك "القاهرة عمان"

نشر بتاريخ: 29/05/2017 ( آخر تحديث: 29/05/2017 الساعة: 16:35 )
فوز مواطنة بجائزة حسابات التوفير الشهرية لبنك "القاهرة عمان"
طولكرم- معا- فازت المدخرة لدى فرع طولكرم رنا مصلح، بالجائزة الشهرية ضمن حملة حساب التوفير لبنك القاهرة عمان، المعروفة باسم "معنا بس بتصير مليونير"، عن شهر نيسان الماضي، وقيمتها ربع مليون شيكل.
وبلغ مجموع الجوائز المقدمة من قبل البنك منذ بداية العام الحالي، مع اعلان فوز المواطنة مصلح، مليون شيكل، ما يجسد قوة حضور البنك، والتزامه بتقديم أفضل النماذج والخدمات في مجال العمل البنكي، وتقدير عملائه بأفضل صورة ممكنة، وبما يحدث نقلة نوعية في حياتهم.
وعبرت المواطنة مصلح، المودعة لدى فرع البنك في طولكرم منذ العام 1998، عن فرحتها البالغة بهذا الحدث.
وقالت مصلح وهي ربة بيت: لقد شكل الفوز مفاجآة بكل المقاييس لي، لكن مثل هذه الجوائز والمبادرات ليست غريبة على بنك القاهرة عمان.
وأشارت إلى أنه بعد اعلان فوزها بالجائزة، تضاعفت فرحتها، خاصة أنها وزوجها وهو عامل بناء في طولكرم، انتظرا قدوم أول اولادهما محمد على مدار 19 عاما.
ولفتت إلى أنها تفكر في تخصيص الجائزة لضمان مستقبل ولدها، مشيرة إلى أن الكلمات يصعب أن تصف ما تشعر به وشريك حياتها بعد هذين الحدثين.
وحثت الجمهور الفلسطيني على فتح حسابات في بنك القاهرة عمان، الذي أشادت بمستوى خدماته، وتعامل كادره.
ويقدم البنك جوائز مالية ضخمة في اطار حملته "معنا بس بتصير مليونير"، حيث تبلغ الجوائز مليون شيكل كل ستة أشهر، علاوة على ربع مليون شيكل شهريا.
وتقوم فكرة الحملة على فتح حساب بقيمة 200 دينار أو ما يعادلها بالعملات الأخرى، او تغذية الحساب القائم بمبلغ 50 دينار أو ما يعادلها بالعملات الاخرى للدخول في السحب، علما أنه كلما زاد الرصيد، زادت فرص الفوز.
يذكر أن الحملة تمتد على مدار العام، علما أن برنامج حسابات التوفير لدى البنك يتيح العديد من المزايا، مثل الحصول على بطاقة فيزا بضمان حساب التوفير ومجانا للسنة الأولى للبطاقات الجديدة فقط.