الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

"الإسلامي العربي" يطلق حملة"عَشرة وعَشرة عشان العِشرة"

نشر بتاريخ: 29/05/2017 ( آخر تحديث: 30/05/2017 الساعة: 13:41 )
"الإسلامي العربي" يطلق حملة"عَشرة وعَشرة عشان العِشرة"
رام الله- معا- أطلق البنك الإسلامي العربي بالإضافة لبرامج التوفير القائمة، حملة رمضان الجديدة "عَشرة وعَشرة عشان العِشرة" لتكون واحدة من الحملات المتميزة لدى البنك، والتي من خلالها يتيح البنك لأكبر عدد من عملائه القدامى الفوز بالجوائز التالية: 10,000$ لعشرة فائزين لإحياء العشرة الآوخر من رمضان في القدس الشريف، و10,000$ لعشرة فائزين يومياً بالعشرة الآواخر من رمضان.
ويدخل السحب مشتركو حسابات التوفير الذين مضى على فتح حسابهم عشر سنوات وأكثر، حيث تكون الجوائز كالتالي: 1,000$ قيمة كل جائزة من جوائز الإقامة في القدس، و100 دولار قيمة كل جائزة من جوائز المكافأة اليومية.
وقال أ.د. عاطف علاونة رئيس مجلس الإدارة، إن ادارة البنك الإسلامي العربي تسعى في هذا العام الى إستحداث حملات وبرامج متميزة ومنها هذه الحملة الذي نفتخر باطلاقها، وإن عام 2017 سيتخلله العديد من الإنجازات من حيث برامج التوفير والتمويل حيث سيكون هنالك نقلة نوعية في خدمات البنك هدفها التميز في الخدمه من حيث النوع والمضمون.
يذكر أن هذه الحملة جاءت كنوع من أنواع الولاء لعملائنا القدماء والذين ساهموا بمشوار نجاح البنك الإسلامي على مدار السنوات.
ومن جهته، تحدث سامي صعيدي المدير العام للبنك" نعتز بخدمة كافة عملائنا ونحن ملتزمون بتوفير تجربة مصرفية متميزة لكل منهم من خلال تقديم حلول تناسب جميع احتياجاتهم، وجاءت حملة عَشرة وعَشرة عشان العِشرة نتيجة لهذه الاستراتيجية، فهي تشكل تجربة مصرفية جديدة وجوائز مصممة بعناية لتلبية طموحات العملاء ولتتماشى مع نمط حياتهم".
وأضاف" نحن مع زبائننا بجوائز على مدار العام، يومية (العمرة)، وأسبوعية (جواهر)، وشهرية (زواج)، وربع سنوية (سيارة) ، ونصف سنوية (شقة العمر) وسنوية(الأضاحي والحج)".