الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"فتح" تفتتح دوري شهيد الكرامة "سبأ عبيد " لكرة القدم في سلفيت

نشر بتاريخ: 03/06/2017 ( آخر تحديث: 03/06/2017 الساعة: 13:22 )
"فتح" تفتتح دوري شهيد الكرامة "سبأ عبيد " لكرة القدم في سلفيت

سلفيت - معا - المكتب الإعلامي : افتتحت حركة فتح إقليم سلفيت دوري شهيد الكرامة "سبأ عبيد" لكرة القدم على ملعب بلدية سلفيت، بمشاركة 16 فريقاً من المحافظة.
بعد قراءة الفاتحة على روح الشهيد سبأ عبيد وكافة أرواح الشهداء، رحب عبدالكريم زبيدي رئيس بلدية سلفيت بالفرق المشاركة، مثمناً جهود حركة فتح في تنظيم هذه البطولة، ومؤكداً دعم بلديته لكافة الأنشطة الرياضية ودعم الرياضيين لتحقيق أحلامهم.
بدوره أشاد عبد الستار عواد أمين سر حركة فتح إقليم سلفيت بمناقب الشهيد سبأ عبيد وأكد على مواصلة درب النضال من أجل الحرية والاستقلال وفاءً لدماء الشهداء وعلى رأسهم الشهيد القائد الرمز ياسر عرفات، مشدداً على أن حركة فتح تحمل رسالة نبيلة لدعم تطلعات الشباب، وتقدم كافة الامكانيات لهم، ومشيراً إلى ضرورة إنجاح الفعالية على الوجه الأكمل والخروج عن المألوف والابتكار لإنجاح الدوري الذي يعتبر عرفاً في المحافظة وخصوصاً في شهر رمضان المبارك، كما أكد على ضرورة وقوف المجتمع المحلي إلى جانب الرياضيين.


من جانبه قدم اللواء ابراهيم البلوي شكره لحركة فتح على دورها في دعم الأنشطة الرياضية، مؤكداً أنه الرهان الحقيقي يكمنفي الرقي بالرياضة والتعاون بين الأندية الرياضية وحركة فتح والمؤسسات للخروج بتكامل شامل يحقق للفلسطينين طموحاتهم الوطنية.
كما ثمن أيمن إبداح منسق ملف النشاطات في الإقليمدور الأندية الرياضية، منوهاً إلى ضرورة تذليل كل الصعاب لضمان إنجاح الفعالية وتنشيط الحركة الرياضية، مؤكداً أن حركة فتح تعمل كل ما بوسعها لإنجاح الفعالية الرياضية.
وأثنى رؤساء الأندية الرياضية في محافظة سلفيت على الجهود التي تبذلها حركة فتح ودورها في تكريم الرياضيين والأندية الرياضية في المحافظة والاهتمام الكبير بالرياضة، وهو ما يساهمفي رفع الروح المعنوية للرياضيين.
وافتتح الدوري بمباراتين، حيث حقق نادي مردا فوزاً مثيراً على حساب ديراستيا بثلاثة أهداف لهدفين، كما آلت مباراة سلفيت وكفل حارس إلى التعادل الإيجابي 2-2.

أشرف على تحكيم وإدارة المباريات هاني طليب وفتحي ماضي ورسمي مرعي.
وحضر حفل الافتتاح نائب قائد منطقة سلفيت، والمقدم جهاد زبادي مدير جهاز المخابرات، والمقدم عقيل فارس مدير الاستخبارات العسكرية، والمقدم رامي حسان مدير هيئة التوجية السياسي، وممثلي المؤسسة الأمنية، ونهاد الناعورة عضو لجنة الإقليم،وذوي الشهيد سبأ عبيد وأصدقائه، وكلاً من هاني طليب وعيسى سليم من اللجنة المشرفة على الدوري، ورؤساء الأندية والمراكز الرياضية، وفعاليات المحافظة الشعبية والوطنية والرسمية والأهلية والرياضية وحشد كبير من الأهالي.