الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي نزلة عيسى ينظم إفطاراً جماعياً

نشر بتاريخ: 03/06/2017 ( آخر تحديث: 03/06/2017 الساعة: 16:36 )
نادي نزلة عيسى ينظم إفطاراً جماعياً
طولكرم – معا : نظم نادي نزلة عيسى الرياضي الثقافي الاجتماعي إفطاراً جماعياً للمشاركين بدورة شموع الأقصى ومشرفها الشيخ مجدي تيسير. جاء ذلك بحضور ومشاركة رئيس مجلس قروي نزلة عيسى والأعضاء، ورئيس النادي محمود حسين والأعضاء، ومدراء المدارس محمد يوسف، وياسر الباشا، والمدرسين ووجهاء البلدة.
وقدم رئيس النادي محمود حسين في البداية كلمة رحب خلالها بالحضور والمشاركين، مشيراً إلى أن مبادرة تنظيم الإفطار الجماعي جاءت لتكريم المشاركين بدورة شموع الأقصى، وتأكيداً على أهمية دعم الأنشطة والفعاليات على مستوى القرية، مشيراً إلى الجهود الخاصة لمشرف الدورة الشيخ مجدي تيسير على ما بذله ويبذله بتعليم الطلبة والمشاركين تعاليم ديننا الإسلامي الحنيف.

هذا وبارك رئيس المجلس أحمد أسعد مبادرة النادي، منوهاً إلى مجموعة الأنشطة والفعاليات التي نفذها وينفذها في خدمة أهالي البلدة والشباب، مشيراً إلى أهمية ما قدمته دورة شموع الأقصى بحلتها السابعة، وعلى مدار سبع سنوات مضت، مشدداً على أن المجلس ومن خلال مهماته يضع الشباب على رأس أولويات العمل، من خلال رعاية المبادرات الشابة ودعمها، للمساهمة بشكل أفضل يرتقي بواقع قرية نزلة عيسى نحو الأفضل.
هذا وتخلل الإفطار كلمات وعظية دينية من الشيخ مجدي تيسير، مثنياً على ما قدمه نادي نزلة عيسى الرياضي من خلال رعاية الإفطار الجماعي وتكريم طلاب دورة شموع الأقصى، والاهتمام بهم ودعمهم، فيما تخلل ذلك إجراء مسابقة بين الطلبة وتسليم الجوائز على الفائزين.
إلى ذلك عبر الأساتذة محمد يوسف و ياسر الباشا عن شكرهم للنادي على هذه اللفتة الرائعة والتي من شأنها تعميق روح العمل الجماعي والتطوعي، وفي ذات الوقت أكد جميع الحضور على دعمهم التام للنادي والعمل الشبابي الجماعي على مستوى القرية.