الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

إدارة نادي قلقيلية الأهلي تقدم التهنئة للمجلس البلدي المنتخب

نشر بتاريخ: 03/06/2017 ( آخر تحديث: 03/06/2017 الساعة: 17:02 )
إدارة نادي قلقيلية الأهلي تقدم التهنئة للمجلس البلدي المنتخب
قلقيلية – معا - اللجنة الإعلامية – خالد عرباس :قام ظهر اليوم السبت الموافق 03/06/2017م وفد من إدارة نادي قلقيلية الأهلي بزيارة إلى بلدية قلقيلية لتقديم التهنئة للمجلس البلدي المنتخب لاستلامهم زمام الأمور في البلدية ، حيث كان في استقبالهم رئيس البلدية الدكتور هاشم المصري ومدير البلدية المهندس عبد المؤمن عفانه .

رحب المصري بوفد النادي الأهلي ممثلاً برئيس النادي غسان جوابرة والوفد المرافق وشكرهم على هذه اللفته الجميلة قائلاً أن النادي الأهلي من المؤسسات العريقة والنشيطة على مستوى المدينة والمحافظة بنشاطاته المتنوعة سواءً مع الأطفال أو الشباب وله بصمة واضحة المعالم في المجتمع القلقيلي ، مؤكدا على دور النادي الكبير والمهم من خلال البرامج التدريبية التي يقدمها لقطاع الشباب وبمختلف أعمارهم متمنيا للنادي الأهلي التوفيق والنجاح.
وأكد المصري على الدور المحوري للبلدية في دعم المسيرة الرياضية في المدينة ومنها دعم أندية المدينة بشكل عام وتم الحديث ايضاً عن الشراكة والتعاون بين الجانبين ، ولأهمية الشباب والرياضة قال المصري بان هناك لجنة خاصة في البلدية بمسمى لجنة لشباب والرياضة.

واستذكر المصري دور البلدية الحالي في استكمال مشروع تأهيل الملعب البلدي والذي يمر الآن في مراحله الأخيرة مقدماً شكره للمجالس البلدية السابقة والى المجلس الأعلى للشباب والرياضة والى الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم الذين كان لهم دور في انجاز هذا المشروع الحيوي للشباب ليكون الملعب جاهزاً لاستقبال المباريات الرسمية في القريب العاجل. ونوه المصري بحديثه ايضاً على أن العمل جاري من اجل إنارة الملعب لتستكمل كافة الأمور الخاصة به.

وتحدث قصي عناية مسؤول التشريفات في النادي الأهلي كلمة باسم الإدارة مباركاً للمجلس البلدي المنتخب الجديد ممثلاً برئيسه الدكتور هاشم المصري ومؤكداً على استمرار التعاون ما بين النادي الأهلي والبلدية كون أن النادي الأهلي هو احد أهم مؤسسات المدينة والتي لها شراكات واسعة وتعاون وثيق مع البلدية ، منوهاً إلى أن بلدية قلقيلية وطواقمها كانت الداعم الأساسي والرافد لمعظم الدورات التدريبية التي ينظمها النادي الأهلي في السابق والحالي. وتمنى عناية التوفيق والنجاح للمجلس البلدي الحالي لقيادة مدينة قلقيلية نحو التطور والازدهار وان يكون للشباب والرياضة حصة من هذا التطور والإنجاز.

من جهته غسان جوابرة رئيس النادي الأهلي أكد على أهمية استمرار التعاون الوثيق مع البلدية برئاسة الدكتور هاشم المصري ، واستعرض بعض النشاطات التي يقوم بها النادي سواء الرياضية أو الشبابية والتي نفذت وتنفذ ضمن مشروع الشراكة مع الشباب الممول من ايريكس ودور البلدية في ذلك.
وحضر اللقاء من إدارة النادي الأهلي كل من: رئيس النادي غسان جوابرة والأعضاء ماهر بكر ، إبراهيم حسنين ، أسامة أبو خضر ، قصي عناية مسؤول التشريفات في النادي الأهلي ،محمد العتال والناطق الإعلامي خالد عرباس بالإضافة إلى مدير النادي الأهلي ربيع عرباس ومن رابطة المشجعين أكرم نويجع .