الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
جيش الاحتلال يعتقل جهاد نواجعة رئيس مجلس قروي سوسيا بالخليل

نائب محافظ جنين يتفقد قاعات امتحان "الإنجاز"

نشر بتاريخ: 05/06/2017 ( آخر تحديث: 05/06/2017 الساعة: 14:27 )
جنين- معا- تفقد نائب محافظ جنين كمال أبو الرب، اليوم الإثنين، قاعات الثانوية العامة في جنين وقباطية للاطمئنان على سير الامتحانات لحلته الجديدة "الانجاز".
ورافق أبو الرب في جولته إلى مدرسة بنات جنين الثانوية في المدينة، مدير التربية والتعليم الأستاذ طارق علاونة، ومديرة العلاقات العامة والإعلام في المحافظة سناء بدوي، ومديرة العلاقات العامة في تربية جنين علا زكارنه.
وفي تربية قباطية تفقد أبو الرب قاعات الثانوية العامة في مدرسة الشهيد عزت أبو الرب، وكان في استقبال وفد المحافظة مدير التربية والتعليم محمد زكارنه، وأمين سر إقليم حركة فتح في المحافظة د. نور أبو الرب، وطاقم المديرية وشرطة قباطية.
ونقل أبو الرب تحيات المحافظ اللواء إبراهيم رمضان للأسرة التربوية، وتهانيه بانطلاق امتحان الثانوية العامة وفق النظام الجديد الإنجاز، داعيا الطلبة إلى الجد والاجتهاد والمثابرة لتحقيق أفضل النتائج. 
وأكد أبو الرب اهتمام ومتابعة المحافظة بتوفير كافة الأجواء الملائمة للطلبة ومنع أي تجاوزات يمكن ان تؤثر سلبا على الامتحان.
وأشاد أبو الرب بالجهود الكبيرة التي تقوم بها مديريتي التربية والتعليم في جنين وقباطية وطاقمهما لتوفير الأجواء الهادئة للطلبة خلال تقديمهم امتحانات الثانوية العامة لليوم الثاني على التوالي، شاكرا المؤسسة الأمنية ممثلة بالشرطة في تأمين سير الامتحانات.
فيما أشار مدير التربية والتعليم في جنين طارق علاونة إلى أن اليوم الثاني لامتحانات وفق النظام الجديد "الإنجاز"، متمنيا أن يحققوا إنجازا في الامتحان.
وأضاف أن ما ميز هذا العام توفير مرشدين تربويين في القاعات لمواكبة الطلبة أثناء الامتحان، والتخفيف من حدة التوتر والقلق.
وأوضح علاونة أنه بلغ عدد المتقدمين في الامتحان 2850 من كافة الفروع، موزعين على 30 قاعة منها 11 قاعة في مدينة جنين، و17 قاعة في القرى، وقاعة واحدة داخل جدار الضم والتوسع العنصري، وقاعة واحدة داخل السجن المدني.
فيما بين مدير تربيو قباطية محمد زكارنه أن التربية قامت بوضع كافة الترتيبات لإنجاح الحدث الوطني الكبير، ويأتي هذا العام كثمرة لجهد كبير قامت به وزارة التربية والتعليم العالي لتطوير نظام امتحان الثانوية العامة وهو يمتاز بالمرونة العالية.