السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

ادارة نادي اسلامي قلقيلية تزور البلدية

نشر بتاريخ: 06/06/2017 ( آخر تحديث: 06/06/2017 الساعة: 17:47 )
ادارة نادي اسلامي قلقيلية تزور البلدية

قلقيلية - معا - اللجنة الأعلامية : زارت إدارة نادي إسلامي قلقيلية ورابطة المشجعين ظهر اليوم الثلاثاء بلدية قلقيلية لتقديم المباركة لمجلسها الجديد الذي تسلم مهامه مؤخرا بعد إجراء الإنتخابات الأخيرة ، وكان في استقبالهم في مقر البلدية رئيس البلدية الدكتور هاشم المصري ومساعديه.

من جهته قدم رئيس النادي الإسلامي محمد مصلح نزال تهنئة النادي لمجلس البلدية الجديد وأثنى على عطاء البلدية الدائم لدعم الرياضة المحلية في المدينة مؤكدا على عمق العلاقة التي تربط النادي بالبلدية، داعيا إلى استمرار التعاون بين البلدية والأندية الرياضية وأكد نزال على ضرورة الإسراع في إضاءة الملعب البلدي وذلك بالتعاون مع الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم والمجلس الأعلى للشباب والرياضة ..

من جانبه رحب رئيس بلدية قلقيلية الدكتور هاشم المصري بوفد النادي الإسلامي وأعرب عن سعادته بهذه الزيارة مؤكدا على دعم البلدية للأنشطة الرياضية المختلفة ودعم أندية قلقيلية والنظر إليها بنفس المسافة مؤكدا على الإسراع في تجهيز الملعب حتى تستفيد منه أندية قلقيلية مع توفير الملعب لأندية المحافظة ككل حيث بين أن الملعب في اللمسات الأخيرة وسيتم ترتيب وضعه بالتنسيق التام مع أندية قلقيلية ووضع برنامج شامل للتدريبات والمباريات ..

وتأتي زيارة وفد النادي الإسلامي لبلدية قلقيلية ضمن سياسة النادي للتواصل مع المؤسسات الرسمية والأهلية ومن أجل تنفيذ مشاريع تعاونية مشتركة تهدف لرفعة الوطن والمواطن. وضم وفد نادي إسلامي قلقيليلة كلا من رئيس النادي محمد مصلح نزال والأعضاء مؤيد شريم وعبد الحليم الباشا وفخري حمودة وسمير عذبة ومحمود قشمر وكريم سلامة ...