الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

"الاسراء الخيرية" تنظم افطارا جماعيا برعاية اتحاد طلبة فلسطين

نشر بتاريخ: 08/06/2017 ( آخر تحديث: 08/06/2017 الساعة: 10:15 )
"الاسراء الخيرية" تنظم افطارا جماعيا برعاية اتحاد طلبة فلسطين
اريحا- معا- نظمت الاسراء الخيرية، الاربعاء، افطارا جماعيا للفقراء والمحتاجين، برعاية الاتحاد العام لطلبة فلسطين الادارة العامة.
وقال شاكر جلايطة: ان هذا الافطار السنوي الاول بشهر رمضان المبارك، بالتعاون مع المؤسسات والجمعيات الخيرية ورجال الخير والايادي البيضاء التي تصر على ادخال الفرحة والبهجة على الفقراء والمحتاجين بهذا الشهر الكريم.
وأضاف ان الجمعية لن تالو جهدا في تقديم كل ما امكن من مساعدات عينية ونقدية، مناشدا اهل الخير بتقديم كل مساعدة ممكنه لاضاءة بيوت الذين فقدوا معيلهم او احد اقاربهم بسبب الوفاة او الاعتقال او الاعاقة المستديمة.
واكد نجم مهنا اننا في شهر رمضان نقوم بالعديد من الافطارات الجماعية في عدد من المدن الفلسطينية، وهي تاتي من تبرعات اهل الخير في فلسطين وخارجها.
وأشاد بدور الاسراء الخيرية وبرئيسها الاستاذ شاكر جلايطة، مشيرا الى ان الشفافية والنزاهة التي تتعامل بها الجمعية تجعل العمل مستدام وياخذ مكانا اوسع في كل الايام الماضية.

واشادت ميساء الريماوي الناشطة بالعمل الاجتماعي بدور الاسراء الخيرية في ادخال السعادة والفرح على الاطفال اليتامى والفقراء والمعوزين، وهذه الشهادة تنطلق من الواقع الذي عشت ايام العمل مع هذه الجمعية الرائدة.
يذكر ان الافطار الجماعي ضم اكثر من 500 شخص توافدوا من انحاء مدينة اريحا.
وجرى على هامش الافطار الرمضاني تكريم نجم مهنا ممثل اتحاد طلبة فلسطين وعدد الصحفيين والمصورين في محافظة اريحا.