الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

"التضامن الخيرية" تقيم 7 أمسيات رمضانية لأيتامها

نشر بتاريخ: 12/06/2017 ( آخر تحديث: 12/06/2017 الساعة: 11:17 )
نابلس- معا- أقامت جمعية التضامن الخيرية في محافظة نابلس، سبعة أمسيات رمضانية جماعية للأطفال الأيتام ومعيليهم في أفخم المطاعم في مدينة نابلس، ضمن برنامج موائد الرحمن الرمضانية الذي تنفذه الجمعية بدعم من فاعلي خير من أبناء المحافظة.
وكانت الأمسية الأولى في مطعم كان يا مكان لـ 100 يتيم بتبرع من صاحب المطعم، حيث كانت الوجبات فاخرة بالاضافة الى المقبلات اللذيذة والعصائر الرمضانية وتشكيلة واسعة من الحلويات، وفي نهاية الحفل تم توزيع الهدايا على جميع الأيتام وسعد الأيتام بالافطار.
وكان هناك أمسيتين في ارض المرح حيث كانت من اروع الأمسيات الرمضانية وكانت الأمسية الاولى لمائة يتيم وذويهم وشمل الإفطار وجبة فاخرة والعديد من المقبلات والشوربات وأنواع العصائر، وبعد الانتهاء من الافطار تم توزيع الحلويات عليهم، وفي نهاية الامسية تم توزيع مبلغ مالي لكل اسرة، اما الامسية الثانية التي اقيمت في ارض المرح كانت بتبرع من فاعل خير من ابناء المحافظة حيث ضمت 300 يتيم وامهاتهم، لعبوا بالالعاب البالونية مجانا للجميع وبعد ذلك تم تقديم وجبة افطار فاخرة وبعدها الحلويات والعصائر.
وأقامت جمعية التضامن الخيرية أيضا ثلاث امسيات للايتام الأطفال وذويهم في قاعة الحياة الطيبة بتبرع من فاعل خير،، حيث كانت الأمسية الاولى لـ 65 طفلا وامهاتهم.
وفي نهاية الامسية تم تقديم هدية لكل طفل، اما الامسية الاخرى فقد كانت لـ 70 يتيم وامهاتهم، وبعد الافطار وتناول الحلويات والفواكه تم تقديم مبلغ مالي كهدية لكل اسرة، والأمسية الثالثة ضمت 70 يتيما وامهاتهم حيث كانت الوجبات فاخرة وقدموا تشكيلة كبيرة من الفواكه والحلويات وفي نهاية الأمسية تم توزيع الهدايا على كل طفل.
وتوجه رئيس الجمعية باسمه وباسم أعضاء الهيئة الإدارية في جمعية التضامن وجموع الأيتام وعائلاتهم بالشكر لفاعلي الخير الذين أقاموا هذه الأمسيات، سائلين الله عز وجل ان يجعله في ميزان حسناتهم.