الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

قلقيلية - إفطار للأيتام وحفل تكريم لمدراء الأجهزة الأمنية

نشر بتاريخ: 14/06/2017 ( آخر تحديث: 15/06/2017 الساعة: 13:01 )
قلقيلية - إفطار للأيتام وحفل تكريم لمدراء الأجهزة الأمنية
قلقيلية -معا - برعاية اللواء رافع رواجبة محافظ قلقيلية نظمت لجنة العلاقات العامة للأجهزة الأمنية ودائرة العلاقات العامة والإعلام في المحافظة يوم امس مأدبة إفطار رمضانية على شرف أطفال جمعية دار الإيمان لرعاية وإيواء الأيتام وحفل تكريم لمجموعة من مدراء الأجهزة الأمنية الذين عملوا في المحافظة، وهم "العقيد مجاهد أبو دية، المقدم وائل اشبيطة، والرائد امجد براهمة " وذلك في قاعة مشاوي الجبل في عزبة جلعود.

وشارك في الفعالية المحافظ رواجبة، ونائبه العقيد حسام أبو حمدة، وقائد المنطقة العميد ركن مهدي سرداح ومدراء الأجهزة الأمنية، ولجنة العلاقات العامة للأجهزة الأمنية، ورئيس الجمعية حسن شريم وأعضاء الجمعية.


وفي كلمته ثمن المحافظ الجهود التي تقوم بها لجنة العلاقات العامة للأجهزة الأمنية ودورها المجتمعي، مشيرا إلى أهمية هذه المبادرة بتنظيم إفطار جماعي للأطفال الأيتام خلال الشهر الفضيل، معبرا عن فخره بتناغم ووحدة الأجهزة الأمنية واذرعها، مثمنا دور المكرمين لما بذلوه من جهد في خدمة المحافظة وإنفاذ القانون وإرساء الأمن والأمان.
واشار إلى ما قدمته الأجهزة الأمنية من تضحيات جسام من اجل أن ينعم شعبنا بالأمان والحرية وبناء لبنات الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، مؤكدا أن شعبنا يتجه صوب الحرية والاستقلال تحت ظل قيادته الشرعية حتى يزول الاحتلال الجاثم على صدورنا.

بدوره ثمن حسن شريم هذه المبادرة وأثرها الايجابي على الأطفال الأيتام نزلاء الجمعية، شاكرا المحافظ على دعمه المتواصل للجمعية، مؤكدا على ضرورة دعم الجمعية حتى تستمر في رسالتها الدينية والإنسانية التي أقيمت من اجلها.
بدورهم قدم المكرمون شكرهم للقائمين على حفل التكريم، مشيدين بدور المحافظة ومؤسساتها في توفير الأمن والأمان للمواطنين، مؤكدين أنهم سيبقون جنود أوفياء للوطن مدافعين عنه.
وفي نهاية الاحتفال جرى توزيع الدروع على المكرمين.