الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

كشافة يافا تنظم إفطاراً وأمسية للمجموعات الإرشادية في نابلس

نشر بتاريخ: 15/06/2017 ( آخر تحديث: 15/06/2017 الساعة: 17:00 )
كشافة يافا تنظم إفطاراً وأمسية للمجموعات الإرشادية في نابلس
نابلس- معا- نظمت مجموعة كشافة ومرشدات يافا إفطاراً جماعيا وأمسية رمضانية للمجموعات الإرشادية التابعة لمفوضية كشافة محافظة نابلس، وحضرها عدد من مجموعات الكشافة والمرشدات في نابلس إضافة لرئيس مفوضية الكشافة وأمين سرها وعدد من قادة الكشافة.
وأقيم الإفطار في مقر مركز يافا الثقافي في مخيم بلاطة بنابلس، وحضره مجموعة مرشدات الصداقة، ومجموعة زهرة المدائن، ومجموعة عرب المسيح، بالإضافة لمجموعة كشافة ومرشدات يافا التابعة لمركز يافا الثقافي ممثلا عنها القائد رائد الخطيب، والقائدة سماح اللداوي، والقائدة تحفة أبو عبية، والقائد رسمي عرفات، والقائدة سجود حنون، والقائد عبد الله حرب.
ورحبت القائدة تحفة عبية بالحضور والمجموعات الإرشادية المشاركة بالإفطار، وثمن رئيس مفوضية كشافة نابلس أيمن مظهر الجهود المبذولة لإقامة الإفطار مقدما شكره لمركز يافا الثقافي.
وأعقب الإفطار الجماعي تنظيم نشاطات عدة منها أغاني كشفية، ودبكة فلكلورية، ومسابقة ثقافية، بحضور أمين سر مفوضية كشافة نابلس جبرا زرافيل، ومفوض المفوضية القائد محمد أبو راس، والمفوضة الإرشادية عبير عسقلان.
وأوضح قائد مجموعة كشافة ومرشدات يافا رائد الخطيب أن الهدف من تنظيم هذا الإفطار هو تقوية الأواصر والعلاقات الأخوية التي تربط أفراد المجموعات الكشفية في نابلس مع بعضها البعض، وبهدف التعارف ما بين المجموعات، شاكرا إدارة مركز يافا الثقافي لإتاحتها المجال لتنظيم مثل هذه النشاطات.