الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام بطولة الشطرنج للاجهزة الامنية والاسرى المحررين بالخليل

نشر بتاريخ: 16/06/2017 ( آخر تحديث: 16/06/2017 الساعة: 17:03 )
اختتام بطولة الشطرنج للاجهزة الامنية والاسرى المحررين بالخليل
الخليل – معا - الناطق الاعلامي – اختتمت امس الأول بطولة الشطرنج للاجهزة الامنية والاسرى المحررين (انتصار الاسرى) والتي نظمها اتحاد الرياضة للجميع والالعاب الشعبية بالتعاون مع التوجيه السياسي بالخليل، والتي اقيمت في قاعة التوجيه السياسي والوطني.

وتوج العقيد اسماعيل الشعراوي من مرتبات الشرطة بالمركز الأول، وحل السير المحرر انيس التلاحمة بالمركز الثاني، فيما حل ثالثاً عبد الكريم الوراسنة من جهاز المخابرات العامة، وحصل على المركز الرابع رافع السلايمة من جهاز المخابرات وجاء الاسير المحرر ابو علي يطا النائب بالمجلس التشريعي خامساً.

وفي ختام البطولة قامت منصة الشرف والتي ضمت كلا من العقيد اسماعيل غنام المفوض السياسي والوطني بالخليل وجهاد الشحاتيت ممثلاً عن نادي الاسير الفلسطيني، وعبد الرحمن ابو عرفة ممثلاً عن اتحاد الشطرنج وغسان قطيط مسئول الانشطة والمسابقات في اتحاد الرياضة للجميع والالعاب الشعبية والنائب ابو علي يطا، بتتويج الفائزين بالمراكز الخمس الاولى كما تم تكريم اللاعبين المشاركين في البطولة.

كما قدم التوجيه السياسي درعا تقديريا لكل من رئيس اتحاد الرياضة للجميع منتصر ادكيدك ورئيس لجنة المسابقات والانشطة غسان قطيط، وتم تكريم نادي الاسير الفلسطيني واتحاد الشطرنج وحكام البطولة محمد قواسمة وبشار الاطرش، واشرف على البطولة غسان قطيط وطاقم التوجيه السياسي وطاقم من الاتحاد الفلسطيني للشطرنج.