الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
مصادر عبرية: اصابة مستوطن بعملية طعن واطلاق النار على المنفذ قرب الرملة

مصرع رضيع إثر حريق اندلع بمنزله في مخيم قلنديا

نشر بتاريخ: 18/06/2017 ( آخر تحديث: 19/06/2017 الساعة: 10:26 )
مصرع رضيع إثر حريق اندلع بمنزله في مخيم قلنديا
رام الله- معا- لقي طفل رضيع يبلغ من العمر (عاما واحدا)، اليوم الأحد، مصرعه إثر حريق اندلع في منزله بمخيم قلنديا شمال القدس.
وذكر تقرير إدارة العلاقات العامة والإعلام في الدفاع المدني، أن الطواقم هرعت الى المكان فور تلقيها البلاغ عن وجود حريق منزل في المخيم، وعند وصولهم تبين ان الحريق نشب في غرفة نوم الأطفال بالمنزل ما أدى لإصابة طفل بحالة حروق حرجة تم نقله من قبل الأهالي للمستشفى قبل وصول طواقم الدفاع المدني، في حين أعلنت المصادر الطبية في المستشفى عن وفاته.
وتمت المباشرة بمحاصرة النيران وإخمادها والحد من امتدادها وحماية باقي أجزاء وممتلكات المنزل وحصر الضرر في غرفة النوم وموقع الحريق.
من جهته، أكد مدير الدفاع المدني في محافظة رام الله والبيرة المقدم يزن يوسف عمر على المواطنين ضرورة الاتصال السريع والفوري والتبليغ عن الحوادث على ارقام الطوارئ المجاني 102 وذلك حرصاً على سلامة المواطنين وحماية الممتلكات وتوعيتهم بحسن التصرف والسلوك السليم للتعامل مع الحالات الطارئة، وتمكن الطواقم من الوصول الى مكان الحدث الذي بدوره يقلل من حجم الخسائر البشرية او المادية، ومراعاة الإنتباه للأطفال وتجنب عبثهم بمسببات الحرائق وتركها في متناول أيديهم حرصاً على سلامتهم وحماية ممتلكاتهم.